الإماراتية ريم الهاشمي: فخورة بكوني أول لاعبة تمارس الألعاب القتالية

آخر تحديث: الأحد 16 يونيو 2019 - 3:50 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

عبرت الإماراتية ريم الهاشمي لاعبة الجوجيتسو عن فخرها بكونها أول لاعبة تمارس الألعاب القتالية في العالم تدرس الفضاء.

وانتزعت الهاشمي الميدالية الذهبية في بطولة أبو ظبي العالمية للمحترفين في أبريل الماضي، كما حصدت الميدالية الذهبية في جولة موسكو الجراند سلام، وانتهت الهاشمي للتو من العام الأول لها في دراسة الفضاء وحصلت على درجة الامتياز.

وقالت الهاشمي في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإماراتية (وام) :"فخورة بأن أكون أول لاعبة للألعاب القتالية في العالم تدرس الفضاء، والجوجيتسو ستساعدني. ولدي تحد كبير في الأيام القليلة المقبلة وهو البطولة الآسيوية التي ستقام في كازاخستان 21 من الشهر الجاري".

وأضافت إن معدلاتها في الدراسة لم تصل إلى القمة إلا بعد أن مارست رياضة الجوجيتسو.

وأضافت :"إذا كان السؤال عن كيفية التميز في الدراسة الصعبة والرياضة معا في آن واحد، فإن الإجابة بسيطة للغاية، وهي الاستثمار الأمثل للوقت، من خلال تنظيمه والاستفادة من كل دقيقة فيه، لأن الوقت أهم منحة من الله يجب أن نحافظ عليها ونطوعها في خدمة أهدافنا، وأنا لا يمر يوم في حياتي حاليا إلا وأتدرب فيه بين مرتين و3 مرات وأدرس فيه أيضا".

وعما إذا كانت توقعت الفوز بالذهب في بطولة العالم الأخيرة بأبو ظبي قالت :" ثقتي في نفس بلا حدود وإيماني بقدراتي كبير، وكنت مستعدة لهذه البطولة بشكل جيد وكان لدي هدف واضح هو الفوز بالذهب، وبالتالي لم أتفاجأ بالفوز بالذهب".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved