المؤبد لعاطل لاتهامه بهتك عرض موظفة داخل عيادة طبية في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 4:56 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار السيد عبد اللطيف حامد، اليوم الثلاثاء، شخص يدعى «ر.ط.إ»، بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بهتك عرض «أ.ف.ع» موظفة استقبال بعيادة خاصة وسرقتها، وذلك في القضية رقم 40729 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة أول المنتزه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه؛ يفيد إبلاغه بقيام شخص بهتك عرض موظفة استقبال داخل عيادة خاصة كائنة في نطاق دائرة القسم.

كشفت تحريات المباحث أنه أثناء تواجد المجني عليها في العيادة، حضر المتهم لتحديد ميعاد للكشف، ولتبينه بعدم وجود أحد داخل العيادة سوى المجني عليها، أغلق الباب، وأشهر في وجهها سلاح أبيض «سكين» كانت بحوزته، وهتك عرضها بالقوة، ثم استولى على مبلغ مالي كان بحوزتها، وهاتفها المحمول.

وبتقنين الإجراءات، وإلقاء القبض على المتهم، تم عرضه على النيابة العامة، التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وبعد إثبات تقرير الطب الشرعي تعرض المجني عليها لهتك عرضها، قررت النيابة إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: محمد عبد الحميد عبد الجواد، ووائل رجب السيد فوده، وأمانة سر ممدوح رفعت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved