ناصر الخليفي يرفض عرض برشلونة لرحيل نيمار

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 8:48 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

رفض القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي العرض المقدم من إدارة برشلونة الإسباني لإستعادة الساحر البرازيلي نيمار مرة أخرى للعودة إلى صفوف العملاق الكتالوني بالموسم الجديد.

وتقدم برشلونة بعرض رسمي لإدارة النادي الباريسي، تضمن التعاقد مع نيمار مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى مواطنه كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبلي.

صحيفة "ذا صن" البريطانية كشفت اليوم الثلاثاء أن إدارة سان جيرمان ممثلة في ناصر الخليفي رفض عرض برشلونة معتبره عرضًا ضعيفًا.

ويرغب ناصر الخليفي في استرداد الأموال الطائلة التي أنفقها للحصول على نيمار من برشلونة بالموسم قبل الماضي والتي كانت بلغت قيمتها 222 مليون يورو، والتي جعلت نيمار أغلى لاعب في تاريخ إنتقالات اللاعبين.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن باريس سان جيرمان لن يبيع نيمار بأقل من 270 مليون جنيه إسترليني.

وكان نيمار قد وصل أمس إلى معقل تدريبات النادي الباريسي، وتدرب اللاعب منفردًا بعد نهاية اجتماعه مع ليوناردو مدير الكرة بالفريق والذي دارت حول سبب تجاهل نجم السيليساو للانضمام لمعسكر الفريق ودراسة العقوبة التي سيتم توقيعها عليه.

جدير بالذكر أن نيمار كان أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغتبه في الرحيل عن معقل ملعب حديقة الأمراء، والعودة لبرشلونة مرة أخرى، إلا أن إدارة الفريق الفرنسي أشترطت الحصول على عرض مناسب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved