منتخب شباب اليد يهزم استراليا في افتتاح مشواره بكأس العالم

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 11:38 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

نجح المنتخب الوطني لشباب كرة اليد، في تحقيق الفوز على نظيره الاسترالي، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في افتتاح مشوار الفريقين في كأس العالم، والمقام حاليًا في إسبانيا، خلال الفترة من 16 إلى 28 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبا.

ويتواجد المنتخب الوطني، في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات "فرنسا، السويد، نيجيريا، كوريا الجنوبية واستراليا".

وفاز الفراعنة الصغار بقيادة طارق محروس، المدير الفني، على المنتخب الاسترالي، بنتيجة "44-17".

وحصل حازم ممدوح، لاعب المنتخب الوطني، على جائزة أفضل لاعب في اللقاء، بعد تقديم مستوى أكثر من رائع.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر، نظيره النيجيري غدا الأربعاء، في إطار ثاني الجولات، قبل أن يحصل على راحة سلبية من المباريات الخميس.

ويحصل الفراعنة على راحة من المباريات الخميس، ثم يلتقى السويد الجمعة في الثانية عشرة ظهرا، و بعدها كوريا الجنوبية في السابعة مساء السبت، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة فرنسا في الثانية ظهر الإثنين 22 يوليو الجاري.

واستعد المنتخب الوطنى للشباب مواليد 1998 لبطولة العالم من خلال خوض عدد من المباريات الدولية الودية، والتى بدأها بمواجهة منتخب البحرين بالقاهرة، ثم بالسفر إلى السويد 2 يوليو الجاري، وشارك في دورة دولية لعب خلالها ثلاث مباريات مع السويد والنرويج والدنمارك، ثم سافر المنتخب إلى فرنسا وشارك في دورة دولية ودية خلال الفترة من 7 إلى 11 يوليو، لعب خلالها ثلاث وديات مع فرنسا والبرتغال واليابان، وسافر بعدها إلى معسكر أخير في البرتغال، توجه منه مباشرة إلى اسبانيا.

تضم بعثة المنتخب الوطني للشباب، "مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، وطارق محروس المدير الفنى، هانى الفخرانى المدرب المساعد، وعمرو عصام أخصائى العلاج الطبيعى، ومحمد سليمان المدير الإدارى ومحلل الأداء الفني".

وتضم قائمة اللاعبين: "عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع وأحمد هشام وأحمد راضى وحازم ممدوح  ومحسن رمضان ومحمد الأزهرى وعمر خالد وعمر سامى وخالد وليد وياسر محمد".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved