دورة تدريبية مجانية في الحاسب الآلي لتأهيل الشباب للعمل برأس سدر

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 2:57 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري:

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر، عن تنظيم دورة تدريبية في مجال الحاسب الآلي مجانا؛ تنفيذا للبروتوكول الموقع بين محافظة جنوب سيناء ووزارة الاتصالات "معهد تكنولوجيا المعلومات".

وقال المحاسب علي حماده رئيس مدينة رأس سدر، إن الدورة تهدف للاهتمام بالشباب الخريجين من أبناء المحافظة ومساعدتهم على خلق فرص عمل متميزة واقتحام سوق العمل بالقطاع الخاص.

وأضاف أن مدة الدورة 3 أشهر على مدار 8 ساعات يوميا، بداية من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساء، ويمنح المتدرب مكافأة مجزية وأولوية لأبناء المحافظة والمقيمين بها إقامة دائمة.

وأوضح أنه جرى وضع عدد من الضوابط والشروط للاشتراك في هذه الدورة التدريبية منها: أن يكون المتقدم من خريجي الجامعات والمعاهد العليا وفوق المتوسطة دفعات (2014 ـ 2019)، ولا يعمل بالقطاع الحكومي، مع ضرورة التفرغ الكامل للدورة، ولم يسبق للمشترك الحصول على هذه المنحة، وأن يكون حاصل على دورة "OFFICE" أو الإلمام بها والقدرة على التعامل مع الإنترنت والإلمام بخلفية علمية وعملية عن البرامج الرئيسية التي يبني عليها موضوع الدورة.

وقال إن المتدرب سيتقدم بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة رأس سدر بملف يتضمن صورتين شخصية حديثة، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة شهادة التخرج، والموقف من التجنيد خلال الفترة من 16 يوليو الجاري حتى 1 أغسطس المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved