القوى العاملة: الاطمئنان على أحوال 800 مصري بشركة «العود» في الرياض

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 3:14 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

 

اطمأن الدكتور إيهاب عبد الحميد قنصل مصر في الرياض، على أحوال 800 موظف مصري يعملون في الشركة العربية للعود بالرياض.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها قنصل مصر في الرياض بدعوة من الشركة، حيث التقى بندر سنقوره المدير التنفيذي للموارد البشرية، بحضور أحمد يوسف نائب القنصل، والدكتور ياسر غازي الملحق العمالي بمكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية، فضلا عن عدد من العاملين المصريين معظمهم من الشباب.

وذكر بيان صادر عن وزارة القوى العاملة- اليوم الثلاثاء- أن العاملين تبادلوا أطراف الحديث مع القنصل ونائبه والذين أجابا عن أسئلتهم واستفساراتهم حول دور القنصلية المصرية وما تؤديه من خدمات لأبناء الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية، وبعض المعوقات التي تسعي القنصلية لتذليلها لسرعة إنهاء كافة المعاملات للمواطنين.

كما أجاب الملحق العمالي عن الاستفسارات المتعلقة بدور مكتب التمثيل العمالي وآليات حل المشاكل العمالية في ضوء نظام العمل السعودي.

من جانبه، قال بندر سنقوره المدير التنفيذي للموارد البشرية للشركة العربية للعود بالرياض: إن الشركة يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1982، وتمتلك أكثر من 900 فرع حول العالم، منها 6 فروع بجمهورية مصر العربية، وفرعان آخران ما زالا تحت الإنشاء، مشيرا إلى أنها تحتل المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط، والمركز 11 على مستوى العالم في مجال العطور، منوها بأن هناك أكثر من 800 موظف مصري يعلمون بالشركة وتعدت خدمة بعضهم العشرين عاما.

وأكد أن سياسة الشركة تقوم على احترام حقوق موظفيها بمختلف جنسياتهم، وفي ذات الوقت تعمل على توفير بيئة عمل مريحة لهم، فضلا عن فتح الباب للترقي لوظائف ومناصب أعلى بالشركة وتحفيز العاملين ماديا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved