وزير النقل عن الحكام المصريين: جلّ من لا يخطئ.. والأهلي في كبوة جواد

آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 10:44 م بتوقيت القاهرة

علق الفريق كامل الوزير، وزير النقل، على الفيديو المتداول له على مواقع التواصل الاجتماعي والذي قال فيه مازحًا إن الأهلي لم يفز ببطولة منذ تطبيق تقنية «الفار»، قائلًا إن الفيديو «مجتزأ».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء: «أحب كل أصدقائي الأهلاوية وأحترمهم، كما أحترم نادي الزمالك، كلهم مصريون ونريد نبذ التعصب وكره الآخر».

وتابع: «لو سمحتم حبوا بعض، كل المصريين يشجعوا الأهلي والزمالك بدون تجريح أو إساءة للآخر، أو هجوم»، مضيفًا عن الحكام المصريين: «جلّ من لا يخطئ، في النهاية الكرة مكسب وخسارة».

وأشار إلى أن الأهلي حصد مئات البطولات في السابق، متابعًا: «الأهلي مكشبش النهاردة بكرة يكسب، ولو مأخدش البطولة السنة دي، فهو أخد مئات البطولات، نادي يضمم عملاقة كمختار التتش وصالح سليم والخطيب ومصطفى يونس وطاهر أبو زيد، وكلهم أناس محترمون».

وعن الفيديو المتداول له: «عشان كامل الوزير قال كلمة يداعب بها واحد تجتزئ؟ ليه مقلتش إني بحترم الأهلي والأهلاوية، الأهلي في كبوة جواد ويعود لمجده وعهده، وندعو لكل الأندية أن تكون على مستوى عالي، لأنه يصب في النهاية لمصلحة المنتخب المصري».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved