بمشاركة الآلاف من مختلف الدول العربية.. انطلاق البطولة العربية الدولية للهجن في 27 نوفمبر بشرم الشيخ

آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 6:25 م بتوقيت القاهرة

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا بمقر مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، وذلك للإعلان عن تفاصيل البطولة العربية الدولية للهجن.

أعلن وزير الشباب والرياضة عن انطلاق البطولة العربية الدولية للهجن، والتي تقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال الفترة من 27 وحتى 29 نوفمبر المقبل، بمشاركة آلاف المشاركين من مختلف الدول العربية.

أوضح وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعمل على قدم وساق من أجل نشر مختلف الألعاب في جميع محافظات مصر، مشيرًا إلى أنه تقرر تأجيل البطولة لشهر نوفمبر المقبل، عقب انتهاء مؤتمر المناخ الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ، مشددًا على أن التحضير لبطولة الهجن يجري على قدم وساق لتخرج بأفضل صورة ممكنة.

من جانبه، أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن مدينة شرم الشيخ شهدت خلال الفترة الماضية تغيرات جذرية، استعدادًا لاستقبال الحدث العالمي مؤتمر المناخ.

وأوضح أنه جرى تطوير تراك سباقات الهجن، والمنصة الشرفية، وتطوير مختلف الأمور المرتبطة بالبطولة، في ظل استقبال المدينة لآلاف المشاركين في البطولة العربية للهجن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved