«الوزراء»: تطوير العشوائيات على رأس أولوياتنا.. وتنفيذ 85% من «روضة السيدة زينب»

آخر تحديث: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 7:42 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

كشف السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، تفاصيل الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بعدد من المجتمعات العمرانية الجديدة اليوم، مؤكدًا أن تطوير العشوائيات يأتي على رأس أولويات الحكومة.
وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، إن «الجولة التفقدية تضمنت مشروع روضة السيدة زينب، الذي يشمل إقامة 815 وحدة سكنية للمواطنين»، مشيرًا إلى الانتهاء من 85% من المشروع حتى الآن.
وأوضح أن «مشروع روضة السيدة زينب مشروع متكامل، حيث تم إدخال كافة المرافق إليه، كما أنه يعتبر وجهة حضارية، تعبر عن حرص الدولة على الاستمرار في تطوير المناطق العشوائية».
وأضاف أن «الجولة التفقدية لرئيس الوزراء تضمنت أيضًا مشروع "الأسمرات 3"، والذي يضم 7304 وحدة سكنية، بتكلفة 1.8 مليار جنيه مصري»، مشيرًا إلى ما وصفه بالجهد الكبير الذي تبذله الدولة لتوفير وحدات لائقة للمواطنين.
وأشار إلى مشروع «معًا لتطوير المناطق العشوائية» بحي السلام، والذي يشمل أكثر من مرحلة، موضحًا أنه «تم تنفيذ 2312 وحدة سكنية به حتى الآن، بالإضافة إلى تزويده بكافة الخدمات ودور الرعاية والعبادة».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved