رئيس جامعة طنطا: دعم الرئيس السيسي للشباب يمثل انحيازا لمستقبل مصر

آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 6:11 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

افتتح الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، فعاليات الملتقى الأول للأنشطة الطلابية لجامعات وسط الدلتا، الذي تنظمه الجامعة لأول مرة بمشاركة 90 طالبا وطالبة يمثلون جامعات المنصورة والمنوفية وكفر الشيخ والسادات ودمنهور وطنطا، بحضور الدكتورة عزة الوسيمي عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة، والدكتور مجدي وكوك منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وفي كلمته، أكد رئيس الجامعة، أهمية الملتقى في حماية الشباب من الأفكار الهدامة من خلال تشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة، مضيفا أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب في كل احتياجاته وتطلعاته وقضاياه يمثل انحيازا لمستقبل الوطن.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الملتقى يعد فرصة طيبة لمد جسور التواصل بين شباب الجامعات المختلفة، وتعميق وتوطيد أواصر الصداقة بينهم، وتفعيل الأنشطة الطلابية التي تساهم بشكل كبير في تكوين شخصيتهم، وخلق روح التنافس بينهم في الأنشطة المختلفة.

شارك في افتتاح الملتقى الدكتور علاء حلويش وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور هاني سعيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هالة الصبي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وجمال حمزة مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وعدد من الأساتذة والطلاب.

يشارك في تحكيم منافسات الملتقى الدكتور أحمد زكي منصور أستاذ اللغة العربية بتربية طنطا، والدكتور سمير محمد علي الأستاذ المتفرغ بكلية علوم، والدكتور محمد عبد المنعم عبد الحي الأستاذ المساعد بالأدب والنقد، ومصطفى منصور شاعر وأديب، وإبراهيم الدسوقي محكم أول شطرنج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved