المصري: إيهاب جلال مستمر معنا لحين إشعار آخر

آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 4:54 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

هاجم عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، مسئولي اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بعد مفاوضاتهم مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي على تولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

عضو مجلس إدارة النادي المصري عدنان حلبية، انتقد مسئولي اتحاد الكرة، معلنًا مساء اليوم الإثنين في تصريحات تلفزيونية لقناة "تايم سبورت" استمرار إيهاب جلال في القيادة الفنية للفريق البورسعيدي.

وصرح عدنان حلبية.. قائلًا:" إيهاب جلال مستمر مع المصرى الموسم المقبل، خاصة وأن الدورى سينطلق يوم 21 سبتمبر المقبل ولم يعد هناك متسع من الوقت للتعاقد مع مدرب جديد".

وشهدت الساعات الأخيرة داخل أروقة اتحاد الكرة خلافًا مع إيهاب جلال حول الاتفاق على جهازه المعاون في قيادة المنتخب الوطني، خاصة بعد تمسكه بتواجد الثنائي حمد إبراهيم ومصطفى كمال.

وفاز المصري أمس الأحد في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على فريق ماليندي بطل زنجبار بنتيجة 4 – 1، وذلك قبل تكرار المواجهة في لقاء الإياب على ستاد بورسعيد يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري.

ويستهل المصري مشواره في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2019 - 2020، بمواجهة فريق حرس الحدود يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري على ستاد الجيش بالسويس بالساعة 8 مساءً.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved