فافر: علينا الحذر من برشلونة حتى الدقيقة 95

آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 3:16 م بتوقيت القاهرة

أكد السويسري لوسيين فافر المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني أنه يجب على لاعبيه التركيز أثناء مباراة برشلونة غداً بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال فافر خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: " أعتقد أنه من المهم لنا التركيز حتى الدقيقة 95، والتحلى بالشجاعة والقوة هجوميًا وكذلك دفاعيا".

وأضاف مدرب دورتموند: " الجمهور في الملعب لديه القدرة على تحفيز اللاعبين في تلك المباراة، خاصة وأنهم قد ساعدونا كثيرًا في العديد من المباريات المهمة".

وتابع حديثه عن الإصابات داخل الفريق: "لوكاس بيتشيك مازال موقفه غامضًا من المشاركة أمام برشلونة، بينما الثاني نيكو شولز لن نستطيع الاعتماد عليه غدًا".

وأكمل حديثه عن الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة: " أعرف مارك جيدًا منذ أن كنا في بوروسيا مونشنجلادباخ، فهو حارس مرمى من طراز فريد ومن لا يرى ذلك فهو أعمى لقد تطور كثيرًا في السنوات الماضية".

واختتم حديثه عن عودة ليونيل ميسي: " لا أعلم ماذا سيفعلون، ربما لا يشارك في تلك المباراة ولكننا نعلم أنه يفضل اللعب في مركز 9 خلف المهاجمين".

ويلعب غداً الثلاثاء بروسيا دورتموند امام برشلونة غداً بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب  "سيجنال إدونا بارك" بألمانيا في تمام الساعة التاسعة مساء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved