أصالة تطرح ألبومها الجديد «لا تستسلم» باللهجة الخليجية

آخر تحديث: الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 10:17 ص بتوقيت القاهرة

محمد عباس

طرحت المطربة السورية أصالة نصري، ألبومها الخليجي الجديد «لا تستسلم»، اليوم، وذلك من خلال القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع «يوتيوب».

وكشفت شركة «روتانا» المنتجة لألبوم «لا تستسلم»، عن أغاني الألبوم، حيث يضم 20 أغنية وهم، (سوي، وش كنت تقول، نظرتي، يوم لي، يلطف بحالي، أنا معاك، والله وتفارقنا، رفقا، أنا عمري، نعم أشتاق، بيان، غيمتك هلت، يا مثبت، كالمعتاد، المحك، غمض عيونك، ما عرفت أنطق، إشتقتلك، دروب الأماني، لا تستسلم).

وروجت أصالة للألبوم من خلال مجموعة من الصور نشرتها، عبر حسابها الرسمي على موقع «انستجرام»، بعدسة المصور إيلي رزق الله، وهي ترتدي فساتين من تصميم نيكولاس جبران.

وكانت أصالة قد حذفت جميع منش منشوراتها على حسابها بموقع «انستجرام»، مما أثار دهشة الجميع، إلا أنها فسرت الأمر بعد ذلك حيث قالت: «كنا قد رسمنا خطة جديدة لتسويق ألبومي لاتستسلم.. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقة جانبا، كي تكون صفحتي مخصصة لكل ما يتعلق بهذا العمل الذي هو بالنسبة لي، طوق النجاة الذي أنقذ روحي وقلبي من أعاصير الألم، ولكن لا شيء يكون إلا إن شاء الله».

وتابعت: «ولأنني لم أفصل نفسي وما أشعر على الصعيد الإنساني، عن عملي الذي يتطلب بعض التنحي، والكثير من الحيادية..إلا أنني لم أستطع أن أكمل الخطة الإعلانية، وفعلت ما أفعله دائما وكان منشوري الثاني يدعم مشروعي الإنساني الذي تعهدت فيه لنفسي، أن أبقى ما حييت وما استطعت إنسانة قبل أي شيء، أعبر عن تفاعلي وأفضفض عما يجول بخاطري، أصرخ أبكي أخطئ أصيب أفعل ما أشعر به، وقد تيقنت أني لن أعرف الاحترافية التي سن قانونها بشر مثلنا، والتي تطالبنا بإبقاء مشاعرنا جانبا، وأن التعاطف والتفاعل والتعبير عنهما، قد يكونا خطرا محدقا بالمشروع كله».

وأضافت: «أنا مابعرف أكون غير هيك.. وهيك أنا مثل كتير ناس، بنفس اليوم بغني وبضحك مع ولادي وببكي على وطني وبتعاطف مع مجتمعي، وبتواصل مع صحابي، وبحط كحلي بكل اهتمام، رغم إني بعرف رح يتبهدل بعد شوي بدموعي، وبرجع مرة تانية برتبه وهكذا».

واختتمت: «واللي ذكرته كله بحب أحكي عنه وأكتب ووصل تفاصيل شعوره، وعندي يقين بإني بكل ماذكرت حتى الكركبة واللخبطة اللي بعملهم هنن جزء مني.. قبلتوني متل ما أنا وهاد من عظيم حظي.. وآخر شي بهالحديث بنرجع لعنوان ألبومي الجايه لا تستسلم هو بالحقيقه متل ماذكرت وبكرر هو روحي متجسده».

وكانت أصالة قد أعلنت عن رغبتها في تقليد المطرب السعودى عبد المجيد عبد الله، وذلك عن طريق كتابة بعض الكلمات والأبيات الشعرية من أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه قريبا، حيث قالت معلقة: «من منطلق محبتي واحترامي وتعلقي بالفنان الكبير عبد المجيد عبد الله.. قررت قلده وإعمل متل ماعم يعمل، وأبدأ اليوم بكتابة بعض الأبيات من أغنيات ألبومي القادم لا تستسلم .. شكرا مجيدنا على الفكره»، فيما رد عليها عبد المجيد عبد الله: «حبيبتي أصوله موفقه فالبومك اللي متأكد انه اكثر من رائع اختياراتك تشبهك صوت الماس مايقدم الا الماس».

يذكر أن أخر أعمال أصالة كان كليب «شامخ»، والذي طرحته بعد انفصالها نهائيا عن المخرج طارق العريان والد أبنائها آدم وعلي، وقد تم تصويره بالقاهرة، وتدور أحداثه في إطار درامي داخل ديكور واحد بملابس بيضاء، والأغنية من تأليف الأمير بدر بن محمد، وألحان عبد العزيز الميانا، والكليب من إخراج نهال نبيل.

 

 

View this post on Instagram

لاتستسلمّ لإحساس خذلانك وقول اقدر Photography @elirezkallah Dress @nicolasjebran @nicolasjebranworld Jewelry @vmarbymaral @vmarjewelry Makeup @bassamfattouh Hair @tonysawayasalon Produced by @plastikstudios @audiorotana @sahamtunes ‎#أصالة #Assala ‎#لاتستسلم

A post shared by Assala (@assala_official) on

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved