أكي مدافع مانشستر سيتي يهدي هدفه في مرمى لايبزج لوالده المتوفي

آخر تحديث: الخميس 16 سبتمبر 2021 - 11:03 م بتوقيت القاهرة

كشف الهولندي ناثان أكي مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن وفاة والده بعد لحظات من مشاهدته له يسجل هدفا في شباك لايبزج الألماني، في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وذكرت وكالة الانباء البريطانية ( بي ايه ميديا) أن أكي افتتح التسجيل لسيتي الذي بدأ مشواره في دور المجموعات بالمسابقة، بالفوز بنتيجة كبيرة على لايبزج الألماني 6/3 في ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر الإنجليزية.

وتم اشراك أكي من بداية المباراة في قلب دفاع مانشستر سيتي بعد غياب الثنائي الدفاعي ايميريك لابورت وجون ستونز بسبب الإصابة.

وذكر أكي ( 26 عاما) في منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، أن المباراة أمام لايبزج كانت واحدة من أخر الأشياء التي رأها والده المريض منذ فترة طويلة.

وكتب أكي عبر منصة تبادل الصور"إنستجرام" : "الأسابيع الأخيرة كانت الأصعب في حياتي، كان والدي مريضا بشدة ولم يكن هناك حلول طبية ممكنة، كنت محظوظا لأنني تلقيت الدعم من خطيبتي وعائلتي وأًصدقائي".

وأضاف: "أمس وبعد وقت صعب سجلت هدفي الأول في دوري أبطال أوروبا، بعد دقائق قليلة توفي أبي في سلام وكان بجانبه والدتي وشقيقي".

واختتم اللاعب الهولندي : "ربما كانت مشاهدته لي ألعب تجعله فخورا وسعيدا، أنا أعلم أنك دائما معي وستبقى دائما في قلبي، وكان هذا من أجلك يا أبي".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved