كيروش للاعبين: سأكرس حياتي لكم «قميص المنتخب يمثل حلم 100 مليون مصري»

آخر تحديث: الخميس 16 سبتمبر 2021 - 1:53 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

وجه كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أكثر من رسالة للاعبين قبل انطلاق مسيرته مع الفراعنة، بعدما تولى المسؤولية خلفا لحسام البدري.

قال كيروش في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الخميس "أعد اللاعبين بتكريس حياتي لهم، ليكونوا أفضل، وفريق أفضل وتقديم أفضل أداء في الملعب، سعيا لتحقيق أحلام المصريين".

وأضاف "اللاعب المصري ليس مختلفا عن أي لاعب آخر في العالم، فهو يريد الفوز".

وشدد المدرب البرتغالي "لابد أن يدرك اللاعبون أن ارتداء قميص المنتخب يعني أنه يحمل آمال أكثر من 100 مليون مصري، لذا لابد أن يؤدي بفخر وثقة ومسؤولية ويسعى لإمتاع الجماهير، هذه هي فكرتي".

واستطرد "مؤمن جدا بضرورة الاتحاد بين الجميع لتحقيق الهدف، لابد أن نعمل بدقة قلب واحدة تمثل100 مليون مصري لتحقيق حلمنا، واسمحوا لي أن أعتبر نفسي واحدا منكم، وأسعى مثلكم لتحقيق حلم الصعود لكأس العالم".

وواصل "فخور بارتباطي بمنتخب مصر وتاريخه الكبير الذي يشمل الفوز بكأس الأمم الإفريقية 7 مرات، والصعود لكأس العالم 3 مرات".

وأتم تصريحاته في هذا الشأن "تعلمت من التاريخ المصري على مدار 3 آلاف سنة، أنه لابد أن نتدارك أخطاء الماضي لننجح، ويبقى الأهم لي هو الاستعداد بكل جدية للمباراة القادمة، لأن التاريخ لن يمنحنا أفضلية الفوز".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved