النقاز: دفعت 200 ألف دولار للترجي من أجل الانتقال للزمالك

آخر تحديث: الخميس 16 سبتمبر 2021 - 1:36 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

رفض التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، وصفه بالهارب من جماهير ناديه، مشيراً إلى أنه رحل بسبب ما وصفه بسوء المعاملة من الإدارة السابقة للنادي.

وقال النقاز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «MBC مصر»: «سأجعل الجمهور ينسى كلمة الهارب بأدائي في الملعب، الاعتذار سيكون في الملعب فقط.. إدارة الزمالك السابقة لم تكن تقدم أي مساعدات من أجل الاستقرار، كنت أقوم بعمل أوراق إقامة زوجتي بنفسي، وكذلك ما يتعلق بمستندات ابنتي».

وأضاف: «البعض من جمهور الزمالك يقول أنني هربت، لكنني لم أرحل من أجل الأموال، رحلت بسبب التعامل السيئ من الإدارة السابقة، دفعت 200 ألف دولار لنادي الترجي التونسي من أجل إتمام انتقالي لنادي الزمالك، وقمت ببيع سيارتي واقتراض بعض الأموال».

وتابع: «حصلت على حكم نهائي ضد نادي الزمالك بدفع 1.3 مليون دولار، وكنت سأحصل على هذه الأموال الشهر الجاري.. الآن حصلت على عقد جيد، سيتم من خلاله تقسيط المبلغ الذي كنت سأحصل عليه في الغرامة، والعقد يرضي جميع الأطراف».

وعن دعم مواطنه فرجاني ساسي لـ حمزة المثلوثي الذي ينافس النقاز في مركز الظهير الأيمن قال النقاز: «لن أرد عليه لأننا أبناء بلد واحد، وإخوة».

وأتم: «حسين لبيب قال إنني أتيت لنادي الزمالك من أجل مصالحة الجماهير والتنازل عن القضية مقابل الحصول على عقد جيدة، لا حديث عن إعارة أو بيع، أنا هنا من أجل المشاركة».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved