إعلان نتائج القبول فى كلية الشرطة خلال أيام

آخر تحديث: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 8:55 م بتوقيت القاهرة

ينتظر أكثر من 50 ألف طالب ثانوية عامة وأزهرية، وضباط متخصصين، إعلان نتيجة القبول للمتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسى 2018/2019.
وقال مصدر أمنى فى وزارة الداخلية: إنه سيتم الإعلان عن النتائج على الموقع الإلكترونى لأكاديمية الشرطة خلال أيام، ويمكن للطالب معرفة نتيجته بالبحث بالرقم القومى ورقم الملف على موقع الأكاديمية.
وأضاف المصدر، اليوم، أنه سيتم الإعلان عن عدد المقبولين فقط، مشيرا إلى أن الاختبارات تمت دون وساطة أو توصية، وأن هناك تحريات دقيقة أجريت على الطلاب المتقدمين وأسرهم حتى الدرجة الرابعة، للتأكد من عدم تورطهم فى أنشطة أضرت بالأمن العام والقومى للبلاد، سواء من الناحية الجنائية أو السياسية.
ولفت إلى أن أكثر من 100 ألف طالب تقدموا للالتحاق بالكلية هذا العام، تقلصت أعدادهم أثناء إجراء الاختبارات حتى وصلوا إلى أكثر من 50 ألفا، ويتم حاليا الانتهاء من قوائم المقبولين بعد اجتيازهم الاختبارات اللازمة، وصولا لاختبار كشف الهيئة.
وقال رئيس أكاديمية الشرطة اللواء أحمد إبراهيم: إن وزير الداخلية أشرف بنفسه على أعمال لجنة كشف الهيئة للطلاب المتقدمين، ووجه بتطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية التامة، لانتقاء أفضل العناصر، وناقش عددا من المتقدمين للالتحاق بالكلية للوقوف على تطلعاتهم المستقبلية، حيث شددوا على رغبتهم الصادقة فى حماية الوطن والدفاع عن مقدراته.
فى سياق آخر بدأت أكاديمية الشرطة فى إجراء الاختبارات للطلب المتقديمية للالتحاق بقسم الضباط المتخصصين من خريجى كليات الحقوق ذكور فقط للعامين الدراسيين 2016/2017 و2017/2018 بحد أدنى تقدير مقبول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved