ليفربول يصطدم بأتلتيكو مدريد.. والريال في مواجهة قوية ضد مانشستر سيتي

آخر تحديث: الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 1:31 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أوقعت قرعة دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرى سحبها اليوم الاثنين في مدينة نيون بسويسرا، فريق ليفربول الإنجليزي، حامل اللقب، في مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني، وريال مدريد الإسباني الأكثر تتويجا في تاريخ البطولة في مواجهة مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وطبقا لقواعد البطولة، يخوض ليفربول مباراة الذهاب على ملعب أتلتيكو في العاصمة الإسبانية مدريد، ثم يستضيف مباراة الإياب في لندن، بينما يخوض ريال مدريد مباراة الذهاب على ملعبه قبل أن يحل ضيفا على سيتي في مباراة الإياب.

وأوقعت القرعة فريق بايرن ميونخ الألماني في مواجهة تشيلسي الإنجليزي، واللذان تنافسا في وقت سابق بنهائي دوري الأبطال عام 2012، فيما يواجه نابولي الإيطالي فريق برشلونة الإسباني.

وتشهد المواجهات الأخرى في دور الستة عشر، لقاء بوروسيا دورتموند الألماني مع باريس سان جيرمان الفرنسي وأتلانتا الإيطالي مع بلنسية الإسباني وليون الفرنسي مع يوفنتوس الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي مع لايبزج الألماني.

وتقام مباريات ذهاب دور الستة عشر أيام 18 و19 و25 و26 فبراير ومباريات الإياب في العاشر و11 و17 و18 من مارس، وتسحب قرعة باقي منافسات البطولة يوم 20 مارس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved