زيدان: يجب أن نكون فخورين بما قدمه لاعبينا أمام فالنسيا.. و«كاسيميرو» كان يحتاج للراحة

آخر تحديث: الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 1:48 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد ، عن تعادل فريقه مع فالنسيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال زيدان عقب اللقاء، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "بي ان سبورتس": "ربما لسنا راضين عن الفوز بهذه النقطة، قدمنا شوط أول جيد  وكان هناك فرص كثيرة أتيحت لنا، في النهاية بحثنا عن الهدف وهذا ما فعلناه في النهاية، كنا نستحق على الأقل التعادل، في الشوط الثاني كما قلت قدمنا قوة كبيرة، داخل المباراة لا يمكن أن تلعب المباراة بمستوى كبير دائما".

وتابع: "قدمنا أداء كبيرا في الشوط الأول وكنت أود تسجيل هدف يغير مسار المباراة خلاله، لكن لم يحدث، يجب أن نكون فخورين ومسرورين بما قدمه اللاعبون".

وحول سؤاله، إذا كان قد أراح البرازيلي كارلوس كاسيميرو، من أجل أن يشارك في "الكلاسيكو"، رد قائلًا: "كاسيميرو مثله مثل معظم لاعبينا، شارك في كل المباريات، كان يجب أن نمنحه فرصة للراحة وأن يشارك لاعبون آخرون".

واختتم تصريحاته: "الآن علينا أن نستريح قليلا، سنلعب يوم الأربعاء، وبداية من يوم الإثنين سنفكر في الكلاسيكو، الجميع يعرف ما هي مباراة الكلاسيكو، يجب أن نستمتع به على كل حال".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved