المصري يؤمن ناشئيه بعقود احتراف

آخر تحديث: الخميس 17 يناير 2019 - 7:23 م بتوقيت القاهرة

بورسعيد .. إيهاب أبو المعاطي

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية توقيع عقود احتراف ثمانية من لاعبيه الناشئين، وذلك تمهيداً لمشاركتهم مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة .

وكان الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة ايهاب جلال قد عقد منذ أيام قليلة اجتماع تنسيقي مع حسام غويبة مدير قطاع الناشئين بالمصري ومساعده السعيد إبراهيم، ووقع اختياره على ضم ثمانية لاعبين للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية لامكانية الدفع بالبعض منهم في مباريات الدوري الممتاز .

وكان أحمد شملة عضو مجلس إدارة المصري المشرف على قطاع الناشئين قد قام بناء على تعليمات إيهاب جلال بضرورة تحرير عقود احتراف سريعة للحفاظ على بقاءهم بالنادي، خشية أن يلجأ أي منهم السفر إلى خارج البلاد للبحث عن فرصة الاحتراف.

وضمت قائمة اللاعبين الذي تم تحرير عقوداً لهم محمد السيد العربي "ميشو" لاعب فريق تحت 21 عام ، إبراهيم الغنام ، أحمد يوسف ، مصطفى أيمن ، محمد الجمل ، علي حمدي لاعبي فريق تحت 19 عام بالإضافة إلى إيهاب العايدي حارس مرمى فريق تحت 17 عام وزياد فرج لاعب فريق تحت 16 عام .

وأعلنت إدارة المصري أن الفترة القادمة ستشهد توقيع المزيد من عقود الاحتراف للاعبي قطاع الناشئين المتميزين تحفيزاً لهم على بذل قصارى الجهد خلال الفترة المقبلة سواء مع فرق قطاع الناشئين أو مع الفريق الأول، وقد سبق للنادى توقيع عقود احتراف لعدد من لاعبيه الناشئين وفي مقدمتهم كريم العراقى وإسلام عطية وحسن علي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved