وفاة الطبيبة الثالثة والضحية الخامسة لحادث طبيبات المنيا

آخر تحديث: الجمعة 17 يناير 2020 - 5:08 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

أعلنت مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، وفاة الطبيبة، نورا كمال عبد اللطيف، طبيبة مقيمة بمركز سمالوط ، شمال محافظة المنيا، متأثرة بإصابتها بنزيف بالمخ، إثر حادث تصادم ميكروباص كان يقل 20 طبيبا وطبيبة، من مديرية صحة المنيا، لحضور تدريب قررته الوزارة عن سرطان الثدي، عند بوابة الكريمات، ليرتفع ضحايا الحادث الي 5 قتلي بينهم ثلاث طبيبات، وعامل وسائق الميكروباص.

وأكدت الدكتورة، رزان بهجت، إحدي المصابات إنهم تلقوا اليوم خبر وفاة الدكتورة، نورا كمال، والتي كانت ضمن المصابين الموجودين بمستشفى معهد ناصر الخمسة، وكانت نعاتب من نزيف بالمخ، لم تفق من غيبوبه منذ وقوع الحادث.

وأضاف اللواء شادي ابو العلا، وكيل لجنة القيم، وعضو مجلس النواب، الغريب أن عدد من الطبيبات اللاتي كشفن لنا الطريقة اللانسانية التي تعاملت معهم بها الوزارة، وتحدثوا عن مأساتهم مع الحادث، يتعرضن الآن للتهديد بالتشكيل والتحقيق، مؤكدا ان المأساة لن تمر مرور الكرام.

كنا شيعت مدينة المنيا الضحية الثانية الدكتورة، رانيا محرم محمد، والمقيمة بمدينة المنيا، 26 سنة ، وسط حزن شديد حيث انها لم تكن ضمن دفعة2017، وقررت المديرية الحاقها بهم وإجبارها علي السفر .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved