أمطار غزيرة على المدن الساحلية بمطروح.. وتوقف حركة الملاحة البحرية

آخر تحديث: الجمعة 17 يناير 2020 - 12:21 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

تشهد مدن محافظة مطروح الساحلية، منذ فجر اليوم، هطول أمطار غزيرة، مع رياح متوسطة السرعة، وانخفاض في درجات الحرارة،وتوقف حركة ملاحة مراكب الصيد في جميع الموانئ، حيث بلغت درجة الحرارة 15 درجة مئوية وسرعة الرياح 24 كيلو متر في الساعة.

فيما كثفت إدارة المرور المركزي، الخدمات علي طول الطرق الدولية السريعة لمراقبة ملاحة الطرق البرية، كذلك دفعت شركة مطروح لمياه الشرب والصرف الصحي، بعشرات من وحدة الكسح، لرفع تراكمات مياه الأمطار من الطرق، بالتنسيق مع مجالس المدن بالمحافظة.

وحذرت غرف عمليات المتابعة والطوارئ بالمحافظة مطروح الأهالي والمواطنين، من لمس أعمدة الإنارة أو لوحات المفاتيح أو بوكسات المحولات ،حتى لا يتعرضون للصعق الكهربي، لاحتمال وجود ماس كهربي، مع فصل الأجهزة الكهربائية حال تكرار انقطاع التيار لعدم تعرضها للتلف، ومنع استخدام الشموع ولمبات الجاز حتى لا تسبب في انلادع الحرائق.

كانت كل من مدن غرب المحافظة السلوم وبراني وسيوة في الجنوب، تعرضت أمس الخميس، لهطول أمطار غزيرة، أدى إلى قطع طريق السكة الحديد الواصل إلى حدود مصر الغربية، نتيجة جرف مياه السيول إلى التربة اسفل السكة الحديد، وتوقف رحلات القطارات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved