البنزرتي: الكاميرون الأقرب لنهائي أمم إفريقيا.. ولم نشاهد مصر في كأس العرب

آخر تحديث: الإثنين 17 يناير 2022 - 3:32 ص بتوقيت القاهرة

أكد مدرب تونس السابق فوزي البنزرتي صعوبة توقع طرفي نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون، مشيرًا إلى أن منتخب نسور قرطاج يتحسن باستمرار.

وقال البنزرتي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحياة": "تونس قدمت مباراة ممتازة اليوم، حمزة المثلوثي لاعب مميز وتفكيره كله في كرة القدم، منضبط في تدريباته ويتحسن باستمرار، يلعب مع فريق كبير مثل الزمالك وإضافة لهم ولنا، وكذلك علي معلول أثبت جدارته، ويتدرب مع فريق كبير ومدرب كبير في النادي الأهلي".

وأردف: "سيف الجزيري ما زال في بداية المشوار، أثبت تواجده في البطولة العربية، ويساهم في تسجيل أهداف منتخب تونس".

واستكمل: "تعجبت من عدم تواجد فرجاني ساسي، وأعتقد أن استبعاده إداري وليست فنية، ضروري أن يكون متواجدًا في المجموعة، لاعب لديه قيمته ووزنه ولكن في النهاية هذه اختيارات المدير الفني".

واستطرد: "المباراة الثانية لمنتخب مصر كانت أفضل على جميع المستويات من المباراة الافتتاحية أمام نيجيريا وتقدموا أكثر".

وواصل: "مع احترامي لكيروش، في البطولة العربية لم نر فريقًا لمنتخب مصر، ولا أتمنى خروج منتخب الجزائر من بطولة كأس أمم إفريقيا، لأنه فريق عربي شقيق".

واختتم: "من الصعب توقع طرفي نهائي كأس أمم إفريقيا، المنتخب الأكثر حماسًا وجراءة هو منتخب الكاميرون لأنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره، وهذا عامل مهم لكي تحصل على البطولة، بعد دور الثمانية يمكنني أن أحدد من هما طرفي نهائي كأس أمم إفريقيا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved