محسن صالح: المنتخب سبب عدم تدريبي للأهلي

آخر تحديث: الإثنين 17 فبراير 2020 - 11:46 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

كشف محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الاهلي، عن الفرصة الوحيدة التي أتيحت له لتدريب الفريق، والتي ضاعت عليه، بسبب المنتخب الوطني.

وقال صالح فير تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أبوظبي الرياضية»: «المرة الوحيدة التي أُتيحت لي الفرصة لتدريب الأهلي كانت في موسم 2001 - 2002 ، كنت حينها مدربا للإسماعيلي، وتواجدنا بمعسكر في رومانيا، وكان يقيم الأهلي والإسماعيلي بنفس المكان».

وأضاف: «طلب مني طارق سليم العودة إلى بيتي وقلت له عندما يطلبني بيتي سيجدني، وكان في بداية الموسم فقلت له إننا تربينا في الأهلي على احترام تعاقدنا، وكان عقدي مستمرا مع الدراويش، وفي هذا الموسم حصلت على الدوري، وكان هناك اتفاق على العودة للأهلي بعد نهاية الموسم».

وتابع: «بعد تتويجنا بالدوري في الإسماعيلي، جاءت تعليمات عليا بأن أنتقل من الإسماعيلي لتولي تدريب منتخب مصر، وهو ما أضاع عليّ فرصة تدريب الأهلي».

وأوضح صالح: «كنت أرفض الأمر بسبب معاناتي في المرة الأولى مع المنتخب في 1995، لأننا كنا نبني جيل جديد وقتها وكان الأمر صعبًا جدًا».

وواصل: «تدريب الأهلي أسهل فرصة لأي مدرب، بينما المهمة تكون صعبة مع أندية المصري والإسماعيلي والفرق الأخرى، دائمًا أقول يا سعده ويا بخته ويا هناه من يدرب الأهلي والزمالك».

وأتم: «مدربو الأهلي والزمالك يملكون كل الإمكانيات، فلوس، جماهير، إعلام ولاعبين، من السهل أن تتوج ببطولة، الأندية الأخرى يريدونك أن تتوج ببطولة ولكن في قناعتهم أن البطولة هي المركز الثالث».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved