فيديو.. هاني شاكر: محمد رمضان يغني «غصب عن عين النقابة»

آخر تحديث: الإثنين 17 فبراير 2020 - 1:01 ص بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إنه لن يمنح محمد رمضان تصريحًا بالغناء مرة أخرى، موضحًا أن مشكلة «رمضان» ليست مع النقابة فقط، وإنما مع المصنفات الفنية أيضًا.

وأضاف أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء أمس الأحد، أنه لا يرى أي إضافة يقدمها «رمضان» في غنائه، مشيرًا إلى أنه يغني «غصب عن عين النقابة وأي أحد»، وفقًا لتعبيره.

وعن عدم منح تصريح بالغناء لـ«رمضان»، أشار نقيب المهن الموسيقية إلى أن القرار إرضاء لضميره والدفاع عن النقابة ومصر والشعب وقيمته، لافتًا إلى أن المطرب لا ينتظر تصريح النقابة من أجل الغناء، وفقًا لذكره.

وأردف: «أي حد من معجبي رمضان وفنه هيتكلم له ويطلع يعمل حفلة غصب عن عين النقابة وهاني شاكر، وبيطلع يعمل حفلات برا أو جوا مصر»، مستطردًا أنه لا يمتلك سلطة للسيطرة على ما يُنشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

وناشد «شاكر» الدولة بالرقابة على ما يُذاع على شبكة الإنترنت، متابعًا: «مفتشو النقابة من المستحيل أن يتابعوا كمية المطربين المتواجدين في كل مكان في مصر، مش هنسيب شغلنا ونمشي وراهم، يجب أن تكون هناك سيطرة من الدولة على ما يذاع».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved