ضبط عاطلين بتهمة سرقة منزل بالاتفاق مع خادمة بالإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 17 فبراير 2020 - 3:41 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

سرقا 19.400 جنيها ومشغولات ذهبية و2 مطواة و3 جرام حشيش
تمكن ضباط مباحث الإسكندرية، تحت إشراف اللواء سامي غنيم، مدير الأمن، من تحديد وضبط مرتكبي واقعة السطو على منزل والاستيلاء منه على مبلغ مالي، وبعض المشغولات الذهبية من داخله وفرا هاربين.

وفقا لبيان أمني، اليوم الاثنين، جاءت عملية الضبط عقب ورود معلومات للشرطة، أكدتها تحريات المباحث، بقيادة اللواء شريف رؤوف، حول بلاغ تلقاه قسم شرطة الدخيلة من أحد المواطنين بقيام مجهولين بالطرق على باب الشقة، محل سكنه، حال تواجد نجلته طالبة جامعية، بداخلها وبصحبتها سيدتان، تعملان في المنزل، حيث تم تهديدهن بسلاح أبيض، والاستيلاء منهم على المسروقات.

وبتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وهما عاطلين "لهما معلومات جنائية" مقيمان في نطاق دائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما حال تواجدهما بإحدى الشقق المستأجرة في منطقة شاطئ النخيل، دائرة قسم شرطة أول العامرية، وبحوزتهما مبلغ مالي قدره 19.400 جنيه، والمشغولات الذهبية المستولى عليها، و2 قطعة سلاح أبيض "مطواة" المستخدمة في ارتكاب الواقعة، و3 جرامات لمخدر الحشيش.

وبمواجهتها اعترفا تفصيليا بارتكابهما الواقعة بتحريض من إحدى الخادمتين، والتي أبلغتهما بمواعيد وجودهن بالشقة محل إقامة المجنى عليها بمفردهن، وأضافا بقيامهما بإعطائها مبلغ من متحصلات السرقة أثناء تواجدهما بالشقة محل البلاغ، حيث أمكن ضبطها وبحوزتها المبلغ.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved