الصقر: الجماهير تتحمل مسؤولية غيابها عن المدرجات

آخر تحديث: الإثنين 17 فبراير 2020 - 10:28 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

علق أحمد حسن، نجم المنتخب الوطني السابق، على استمرار أزمة غياب الجماهير عن حضور مباريات كرة القدم في بطولة الدوري العام، وتواجدهم بأعداد قليلة في المواجهات الأفريقية فقط.

وسادت حالة من الاستياء والغضب بين أفراد الوسط الكروي، على خلفية إقامة حفل لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال في ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الماضية، للاحتفال بعيد الحب.

وكان أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك الأسبق قد سخر من إقامة هذا الحفل على ستاد القاهرة، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والذي جاء :" «الاسم: استاد القاهرة للمباريات والانتصارات سابقا، الوظيفة الحالية: مسرح القاهرة للحفلات والمهرجانات".

وقال عميد لاعبي العالم أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية على قناة " أبوظبي الرياضية" مساء اليوم الإثنين:" بالطبع كلنا نحترم رؤية الجهات الأمنية، ولكن في النهاية نتمنى عودة الجماهير لمؤازرة أنديتها في المدرجات".

وَأضاف:" أرفض تصرفات وسلوك المشجعين، فهم يتحملون مسؤولية رفض الجهات الأمنية دخولهم للمدرجات في بطولة الدوري، وذلك يرجع للأعمال المنافية التي قاموا بها في بعض المباريات، الأمر الذي دفع الجهات الأمنية لمراجعة قرار عودة الجماهير لدخول الملاعب حرصًا على سلامتهم".

وأكمل:" الجماهير مطالبة بتحسين صورتها، من خلال توجيه رسالة لأصحاب القرار في الدولة بأن لديهم شغف العودة للمدرجات من أجل مساندة فرقهم فقط".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved