المصري رامي يوسف يؤكد: أنا جيمس بوند القادم

آخر تحديث: الإثنين 17 فبراير 2020 - 7:21 م بتوقيت القاهرة

نوران عرفة

نفى الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي يوسف، الخبر الذي نشره موقع "Page Six" نقلاً عنه؛ موضحا أنه لم يكن يمزح بشان تلك التصريحات التي قدمها له، وأكد على أنه البطل القادم لسلسلة أفلام جيمس بوند.

ومن جانبه، قام "يوسف" بإعادة نشر الخبر، عبر حسابه الرسمي على تويتر؛ معلقا : "هذا هراء، لم أكن أمزح"؛ معلناً أن ما قاله كان صحيح وليس من صنع خياله.

https://twitter.com/ramy/status/1228377492517376001?s=19

جاء رد "يوسف" بعد قيام الموقع الأمريكي بكتابة تصريحاته على أنها هزلية وساخرة، حينما تحدث عن العروض التي تنهال عليه بعد فوزه بجائزة جولدن جلوب الأخيرة، قائلاً: "قدم لي الكثير من العروض ومن جميع الأفلام، هذا جنوني، فأنا جيمس بوند القادم" في إشارة منه إلى أن القائمين على السلسلة الشهيرة قد تواصلوا بالفعل معه.

وفور تأكيد "يوسف" للخبر؛ قام عدد كبير من رواد تويتر بالسخرية منه وضم صوتهم إلى موقع "Page Six"؛ معبرين عن دهشتهم وحيرتهم تجاه تلك التصريحات، بينما لم يصدق بعضهم ما قاله حول إمكانية قيامه بهذا الدور الكبير، وخاصة أن جميع المؤشرات تدل على فيلم "لا وقت للموت - No Time To Die" المقبل، هو الجزء الخامس والعشرين والأخير من سلسلة أفلام العميل السري البريطاني الشهير.

ومن جهة أخري، كان البطل الإنجليزي الحالي للسلسلة دانييل كريج، قد أعلن أن الجزء الخامس والعشرين هو بمثابة الجزء الخامس والأخير بالنسبة إليه، حيث قال أنه يفضل قطع شرايينه على أن يقوم بهذا الدور مرة أخري؛ لوجود مشاهد صعبة تتطلب جهداً كبيراً لا يتناسب مع تقدمه في العمر.

وعلى الرغم من رغبة منتجة العمل باربرا بروكولي، على أن يقوم "كريج" بإنهاء السلسلة بمفرده، إلا أنها أزالت الشكوك مؤخراً حول إسناد الدور إلى ممثلة (امرأة)، وأصرت على أن هذا الدور يجب أن يقوم به رجل، كما أضافت أنه من الممكن أن يجسده أي مثل بغض النظر عن اللون والأصل العرقي، وهذه التصريحات قد تعطي مؤشرات قوية بإمكانية لعب "يوسف" لهذا الدور.

رامي يوسف، البالغ من العمر 28 عاماً، هو ستاند أب كوميدي، نجح في دخول عالم هوليوود، وحصل على جائزة جولدن جلوب ٢٠٢٠، كأفضل ممثل تلفزيوني عن عمل كوميدي أو موسيقى، عن المسلسل الذى يحمل اسمه "رامي - Ramy"، أمام نظيره الذي يتنافس معه على نفس الجائزة، النجم رامي مالك، الذي ظهر معه في مسلسل "السيد روبوت – Mr. Robot".

جسد "يوسف" دور الشاب "رامي" في المسلسل الكوميدي، "رامي - Ramy"، الذي أنتجته شركة "Hulu"، حيث قام بتأليفه حول حياته الشخصية، وتدور أحداثه في ولاية نيوجيرسي، حول حيرته بين جذوره المصرية المسلمة وبين نمط الحياة في أمريكا، ووضع الشباب في مثل ، والصراع بين معتقداته الإسلامية وأزمة الهوية، وما يتعرض له من صداقات وعلاقات جنسية.

وعن كتابته لفكرة المسلسل، أوضح "يوسف" في حوار سابق له، أن الهدف من مسلسله، هو تخطي فكرة الأزمات التى يتعرض لها الشباب المسلم في التأقلم مع المجتمع الأمريكي بثقافاته المختلفة.

وظهر "يوسف" في المسلسل بأداء كوميدي، وقدم الصورة النمطية المغلوطة عن المسلمين، وكيف يتهم جميع المسلمين بالإرهاب، ولكن ما جعل أدائه مميزاً، هو أنه على الرغم من سخرية السيناريو، إلا أنه حافظ فيه على مساحة من الاحترام لأصوله ومعتقداته، إذ يكرر طوال الوقت أنه مسلم وأنه مؤمن بوجود الله.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved