كلوب: مواجهة أتلتيكو من أصعب المباريات في حياة لاعب كرة القدم

آخر تحديث: الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 4:16 ص بتوقيت القاهرة

شريف أبوحمد

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء، ستكون واحدة من أصعب المباريات في حياة لاعب كرة القدم.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: "هذه واحدة من أصعب المباريات في حياة لاعب كرة قدم، أتلتيكو في مرحلة انتقالية، وهذا طبيعي، لكنهم يقاتلون بكل ما لديهم".

وأضاف: "أتلتيكو لم يلعب بشكل سيء هذا الموسم كما يقول البعض، فريق لديه سرعة وقوة وشراسة، وفلسفة واضحة، أعلم أننا في بلد «تيكي تاكا»".

وعن دييجو سيميوني: "فرق دييجو كلها دائما منظمة على مستوى عالمي، وذلك ما يجعله واحدا من الأفضل، التقينا مرة أو مرتين، وتبادلنا بعض الرسائل بعد هزائم كبيرة أو فوز كبير، إنها المباراة الأولى تنافسيا، وسيكون ذلك أمرا مثيرا".

ورد كلوب على منتقدي سيميوني وقال: "هذه هي كرة القدم ثماني سنوات، سبعة ربما ناجحة، خسر لاعبين جيدين وهذا صعب، في وقت يكون عليك تغيير الفريق وجلب لاعبين جدد وعليهم التعود على فلسفتك وهذا يستغرق بعض الوقت".

وأوضح كلوب الفارق بينه وبين سيميوني: "أنا لا أعرفه جيدا بما فيه الكفاية لمعرفة أسلوبه الإداري، لكنه كان لاعبًا عالميًا ولم أكن كذلك، ولا أعرف الفرق الأكبر بيننا".

وأضاف مازحا: "الناس تقول أنني انفعالي على خط التماس أثناء المباراة، ولكن إذا كنت في المستوى الرابع، فسيميوني في المستوى الـ12".

وعن المباريات التي لعبها ليفربول بشكل جيد خارج أرضه في دوري الأبطال: "مباراة بايرن ميونيخ في الموسم الماضي، وأيضا برشلونة رغم من أننا خسرنا بثلاثية".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved