ابحث عن ساي.. فتاة سمراء متحولة جنسيا تثير الجدل في أمريكيا

آخر تحديث: الأربعاء 17 فبراير 2021 - 4:16 م بتوقيت القاهرة

بسنت الشرقاوي

ضج موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في أمريكا، بخبر اختفاء فتاة شابة تدعى "ساي"، زعم أنها اختفت في ظروف غامضة.

دشن نشطاء موقع "تويتر" وسما بعنوان "ابحث عن ساي"، ليحصد مليون و800 ألف تغريدة حتى الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت مصر.

• البداية

زعم رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن فتاة سمراء متحولة جنسيا مفقودة منذ أكثر من 24 ساعة، وفقًا لسيل من الصور والمعلومات التي بثها مستخدمو الإنترنت، الذين نشروا صورتها وعلقوا عليها قائلين: "(ساي) هي شابة سمراء متحولة جنسيًا تتعرض لخطر متزايد من مواجهة العنف، وتم اختطافها وهي في منطقة سينسيناتي أوهايو".

جاء ذلك بعدما نشرت "ساي" مقطع فيديو سريعًا في الظلام، تزعم خلاله وصف مختطفها قائلة: "رجل طويل من فضلكم أنا في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو، أنا في الطابق السفلي للمنزل ويمكنه العودة في أي ثانية، الرجاء المساعدة الشرطة لا تفعل ما يكفي، استمر في استخدام الهاشتاج ونشره، واستمر في الضغط على الشرطة، اعطوا الأولوية لإيصالي إلى بر الأمان"، ليس ذلك فقط بل أضافت "ساي" مع منشورها الوسم المتداول على تويتر "ابحث عن ساي".

• الشرطة تبحث

بدأت الشرطة البحث في كولومبوس وسينسيناتي، حيث يزعم أن الرسائل الهاتفية أرسلت من كولومبوس، لكن "ساي" قالت إنها كانت في سينسيناتي.

لذلك كان من المحتمل أنها انتقلت لمكان آخر أو أنها نشرت قصتها على "إنستجرام" من هاتف مختلف، وعليه قد تكون الشرطة تبحث في المكان الخطأ.

لكن بعدها قالت شرطة سينسيناتي، إن "ساي" انتقلت إلى كولومبوس بولاية أوهايو، وأنه تم نقل جميع التحريات المتعلقة بها إلى قسم شرطة كولومبوس.

• هل ساي بخير حقا؟

أرسلت "ساي" تغريدة أخرى، قالت خلالها إنها بخير، وأن كل شيء تم تضخيمه، وشكرت الجميع على رسائلهم، لكن لا يزال الناس يتساءلون عن صحة ادعائها.

ولا تزال إدارة شرطة سينسيناتي وشرطة كولومبوس أوهايو تحققان في الأمر، حيث اتصلت وزارة الشئون الخارجية والرياضيات بهما وتنتظر ردًا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved