مصادر أمنية: فشل مفاوضات الإفراج عن الجنود المختطفين

آخر تحديث: الجمعة 17 مايو 2013 - 10:20 م بتوقيت القاهرة
مصطفى سنجر

بدأت قيادات الأمن بشمال سيناء اجتماعًا موسعًا داخل أحد المقرات بالعريش، بحضور اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ونائبه الدكتور عادل قطامش.

 

وكشفت المصادر، عن أن الاجتماع وضع على جدول أعماله قضية أزمة الجنود المختطفين وما توصلت إليه المفاوضات مع الخاطفين.

 

وأوضحت أن قادة الأجهزة الأمنية أكدوا خلال الاجتماع فشل الوصول لنتائج إيجابية؛ لإصرار الخاطفين على مطلب الإفراج عن السجناء السياسيين المتهمين فى قضية قسم شرطة ثان العريش.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved