«سوق دوت كوم» تتبرع بـ 800 ألف جنيه لبنك الطعام المصرى

آخر تحديث: الأحد 17 مايو 2020 - 1:51 م بتوقيت القاهرة

أعلنت شركة سوق للتجارة الإلكترونية، التابعة لشركة أمازون الأمريكية، عن تبرعها بمبلغ 800 ألف جنيه مصرى لصالح بنك الطعام المصرى، لدعم المتضررين من فيروس كورونا.
ويستهدف التبرع تأمين المواد الغذائية الأساسية والمطهرات وتوزيعها على 4000 من العائلات فى المناطق الأكثر احتياجا فى مصر، كما ستتضمن التبرعات تعليمات مطبوعة تشرح كيفية الحد من انتشار فيروس كورونا COVIDــ19 كما هو موصى عليه من جانب منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان.
قال محسن سرحان الرئيس التنفيذى لبنك الطعام المصرى إنه من المهم أن يتحد الجميع لمساعدة المحتاجين، موجها الشكر إلى سوق دوت كوم على دعمها للبنك مشيرا إلى أن البنك بدوره يبذل جهودا حثيثة بالتعاون مع الحكومة لمكافحة فيروس كورونا COVIDــ19 ويُعدّ الدعم الذى تقدمه الشركات مثل سوق دوت كوم جزءا مهما من هذه الجهود.
كما أطلقت الشركة حملة توعية تهدف إلى تشجيع الملايين من عملائها على منصتى Souq.com فى كل من مصر والمملكة العربية السعودية وAmazon.ae فى الإمارات العربية المتحدة، للتبرع للعائلات المتضررة عبر موقع البنك مباشرةً.
قال عمر الصاحى مدير عام سوق دوت كوم مصر، نحن نواجه أوقاتا صعبة لم نشهدها قبل ذلك، وفى ظل الروحانيات التى نعيشها خلال شهر رمضان والتى تتزامن مع فيروس كورونا COVIDــ19 سنظل ملتزمين بمساندة المجتمع، فنحن حريصون على تقديم الدعم للمنظمات مثل بنك الطعام التى تملك برامج إغاثة رائعة وذلك لدعم العائلات المتضررة بسبب الوباء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved