يوم الحسم.. تعديل مواعيد الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني

آخر تحديث: الإثنين 17 مايو 2021 - 12:22 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أعلنت رابطة الدوري الإسباني اليوم الاثنين، تعديل مواعيد الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من جدول مسابقة «لا ليجا»، لتقام على ثلاث أيام 21، 22 و23 من شهر مايو الجاري، بعدما كان من المقرر إقامة الجولة كلها في يوم واحد.

وأوضحت الرابطة في بيان عبر موقعها الرسمي أن تغيير مواعيد مباريات الجولة الأخيرة جاء بعد تحليل نتائج الجولة السابعة والثلاثين، وللحفاظ على نزاهة المنافسة، وبناء عليه تم الاتفاق على إقامة المباريات الرئيسية يوم السبت 22 مايو في تمام السادسة مساء.

وأضاف البيان أنه سيتم لعب إجمالي 7 مباريات من هذه الجولة في توقيت موحد وهو الساعة 6:00 مساءً يوم السبت 22 مايو 2021 ، بينما ستقام مباراة ليفانتي أمام قاديش يوم الجمعة 21 الساعة 9:00 مساءً و تقام مباراتي غرناطة أمام خيتافي وإشبيلية أمام ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد 23 مايو.

وانحسر لقب الليجا بين أتليتكو مدريد وريال مدريد، بعدما خسر برشلونة أمام سيلتا فيجو بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الماضية، حيث يحتل الأتلتي الصدارة برصيد 83 نقطة، يليه ريال مدريد برصيد 81 نقطة.

ومن المقرر أن يحل أتليتكو مدريد ضيفا على ريال بلد الوليد بالجولة الأخيرة، بينما يستضيف ريال مدريد نظيره فياريال على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» فإن تغيير موعد الجولة الأخيرة جاء بطلب من فياريال، لارتباطهم بخوض مباراة نهائي الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم 26 مايو الجاري.

جدير بالذكر أن اتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما ابتعد برشلونة عن المنافسة ليحل في المركز الثالث برصيد 76 نقطة.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved