محافظ الغربية يحيل 40 طبيبا و6 من أطقم التمريض إلى التحقيق

آخر تحديث: الإثنين 17 يونيو 2019 - 10:26 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

قام اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، بجولة مفاجئة على مركز ومدينة كفر الزيات للوقوف على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.

وتفقد مستشفى كفر الزيات العام للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، واطلع على دفاتر حضور وغياب الأطباء والممرضين ووجه وكيل وزارة الصحة بتحويل40 طبيبا غائبا و6 من أطقم التمريض للشؤون القانونية لغيابهم عن العمل دون إذن مسبق وليس لديهم إجازات عارضة والإفادة بما تم خلال 48 ساعة.

كما التقى بالمواطنين المترددين على المستشفى الذين اشتكوا من استخدام بودر البيكربونات في الغسيل الكلوي، بديلًا عن الكبسولات حيث أصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة بتوجية السياسة العلاجية إلى توفير كبسولات الغسيل بديلًا عن بودر البيكربونات.

وخلال لقائه بالمواطنين وجه وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالسير فى إجراءات صرف معاش تكافل لثلاث مواطنين نظرًا لظروفهم المعيشية.

وتابع جولته بالمستشفى بتفقد وحدة الغسيل الكلوى التي تخدم 199 مريضًا وتضم 38 ماكينة غسيل كلوى حيث أصدر تكليفاته المشددة بعمل الصيانة الوقائية لجميع ماكينات الغسيل كل يوم بعد انتهاء العمل وإثبات حالتها في سجلات موثقة للتأكيد على صلاحية ماكينات الغسيل للعمل فى اليوم التالي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved