خط نجدة الطفل: وصلنا إلى متحرش قطار الصعيد بفضل اتصال من أحد المواطنين

آخر تحديث: الخميس 17 يونيو 2021 - 12:49 ص بتوقيت القاهرة

قال الدكتور صبري عثمان، مدير عام خط نجدة الطفل، إن وحدة التواصل الاجتماعي رصدت حادث متحرش قطار الصعيد على المواقع، لافتًا إلى عرض الأمر على الدكتورة سحر السنباطي، رئيس المجلس القومي للأمومة والطفولة، والتي وجهت بإحالة الأمر للنيابة العامة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الأربعاء، أن أحد المواطنين اتصل بالخط وأخبرهم بامتلاك معلومات عن الشخص الذي ظهر بالفيديو، موضحًا أن المعلومات تضمنت اسم المتهم والقرية التي يقيم فيها بمحافظة سوهاج.

ولفت إلى إبلاغ النيابة العامة بتلك المعلومات، والتي قبضت على المتهم بعد ذلك وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، مشيرًا إلى أن المجلس يحضر التحقيقات لتقديم المساعدة للمجني عليه سواء قانونية أو نفسية.

وأكد أن الرقم المختصر للخط 16000 متاح على مدار 24 ساعة، فضلًا عن استقبال البلاغات عبر تطبيق «نبتة مصر» على الإنترنت، أو أرقام الواتساب 01102121600 و01016609579.

وأمرت النيابة العامة المصرية، اليوم الأربعاء، حبس المتهم بالتحرش بطفل داخل عربة قطار سوهاج بالصعيد 4 أيام على ذمة التحقيق، في الواقعة التي أثارت جدلا واسعا خلال الأيام الأخيرة، وطالبت الأجهزة الأمنية بالبحث عن المجني عليه للإدلاء بشهادته.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved