كارتيرون: مصير الأهلي الإفريقي بيده .. والدوري المقبل شرس

آخر تحديث: الثلاثاء 17 يوليه 2018 - 1:35 م بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، أن الفريق يمتلك مصيره الآن من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك قبل مواجهة نظيره تاونشيب بطل بوتسوانا، اليوم الثلاثاء، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح كارتيرون، في تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية ، ردًا علي سؤال، كيف استعدت للمهلة النهائية قبل بداية دوري أبطال أفريقيا، والتي تستأنف هذه الليلة؟ : " لقد خضنا معسكر جيد في أوروبا، كان التحضير سريعا في بداية الأمر، فكرنا في ذلك الوقت في إعطاء للاعبي المنتخب الـ 6 بجانب التونسي علي معلول راحة سلبية، وذلك بعد ان تم إقصائهم في الجولة الأولى من كأس العالم، ولكن عادوا وعملنا معهم بشكل جيد استعدادًا للمباراة المهمة".

وأشار المدير الفني صاحب الـ 47 عامًا، إلي ان النادي الأهلي مازال أمامه 4 مباريات في البطولة من أجل التأهل، قائلا: "أمامنا 4 مباريات في البطولة، نستطيع التأهل لدور الثمانية حال الفوز في بقية المواجهات بدور المجموعات".

وعن عودته لمصر مرة أخرى، قال "عندما علم دروجبا أنني تلقيت عرضًا من الأهلي، أكد لي أن هذا العرض لا يرفض، إنه من التحديات الصعبة، إنه تحدي صعب لكن من لا يريد أن يدير الأهلي، إنه نادي كبير، يتم إنشاء فريق إداري جديد ، ونحن في مرحلة انتقالية، النادي متلك إدارة منظمة على مستوى عالي جدًا"

واختتم:"هناك منافسة قوية في دوري الأبطال، بالإضافة إلى أن المنافسة ستكون شرسة في الدوري المحلي، بعد شراء تركي آل الشيخ، للأسيوطي سبورت، وتحويل اسمه إلي "بيراميدز"، وتدعيم صفوفه بشكل كبير بلاعبين علي مستوي عالي، بكل تأكيد المناقسة ستكون صعبة من أجل الاحتفاظ بالدوري داخل جدران الأهلي".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved