جريزمان يغير حسابات نيمار بشأن العودة إلى برشلونة

آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2019 - 9:30 م بتوقيت القاهرة

أحمد عبدالله

كشفت تقارير صحفية صعوبة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما ارتبط اسم اللاعب بالعودة مرة أخرى إلى البلوجرانا.

ووفقًا لصيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن تعاقد برشلونة مع الفرنسي أنطوان جريزمان، قادمًا من أتلتيكو مدريد، جعل نيمار يتخذ قرارًا بعدم العودة إلى برشلونة، خوفًا من عدم المشاركة بشكل مستمر مع الفريق.

وذكرت الصحيفة في تقريرها الذي أعدته عن النجم البرازيلي، أن اللاعب يفكر في الانتقال إلى أحد الأندية الأخرى التي كان يضعها كخطة ثانية في حال فشل عودته إلى برشلونة، مثل يوفنتوس، بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة أن نيمار استبعد مؤخرًا الانتقال إلى مانشستر يونايتد، بعدما فشل الفريق في حجز مقعدًا يؤهله إلى دوري أبطال أوروبا، حيث أنهى الموسم الماضي في المركز السادس، برصيد 66 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان ليوناردو أرواجو، المدير الرياضي لـ سان جيرمان، أكد أن الفريق يريد تواجد اللاعبين الذين يريدون تقديم شيء للفريق، ولا شيء غير هذا، في إشارة إلى قرب رحيل نيمار الذي أفصح عن رغبته في أكثر من مناسبة بالعودة إلى برشلونة.

وإرتدى نيمار قميص برشلونة منذ عام 2013، وحتى عام 2017 قبل أن يرحل إلى سان جيرمان فى صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved