حبس شخص قدم ابنته لصديقه مقابل الحصول على المخدرات مجانا بالإسماعيلية

آخر تحديث: الأربعاء 17 يوليه 2019 - 7:14 م بتوقيت القاهرة

أميرة محمدين

أمر المستشار ياسر أبو غنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بحبس شخص وزوجته و تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الإتجار في البشر والاغتصاب وهتك العرض وتعريض حياة طفلة للخطر.

أكدت التحقيقات أن المتهم ويدعى "إ م ع" 55 عامًا وزوجته "س ع" 45 عام عرضا ابنتهما (13 عامًا)، على تاجر مخدرات ويدعى "ه ز" 40 عامًا، وسمح له الوالد بالتعدي على الطفلة، مقابل حصوله على المخدرات بدون مقابل.

واستمعت النيابة لاعترفات تفصيلية من الأم التي أكدت أن المتهم الثاني تاجر مخدرات وصديق زوجها وطلب منه أن يزوجه الابنة وعمرها 13عامًا مقابل حصول زوجها على كميات المخدرات التي يحتاجها بدون دفع أموال مقابلها، وأكدت أن زوجها سلم ابنتهما إلى صديقه وعاشرها أكثر من مرة، لكن الابنة رفضت الوضع وما يحدث، فاضطر الوالد وصديقه إلى كتابة ورقة زواج عرفي بينهما خشية افتضاح أمرهما وتمكنت الابنة من الهروب واستغاثت بالمواطنين الذين أبلغوا الشرطة.

وبتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة، قررت إيداع المجني عليها وأشقائها في دار رعاية اجتماعية وحبس الأب وصديقه والأم بتهم تعريض حياة طفلة للخطر والإتجار في البشر والاغتصاب وهتك العرض.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved