مسابقة لاختيار اسم وشعار للعاصمة الإدارية بجوائز يصل مجموعها إلى 250 ألف جنيه

آخر تحديث: الأربعاء 17 يوليه 2019 - 8:54 م بتوقيت القاهرة

محمد علاء

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية إطلاق مسابقة لاختيار اسم وشعار خاصين بالمدينة، بجوائز يصل مجموعها إلى 250 ألف جنيه.

وشرحت الشركة، في بيان لها مساء اليوم، طريقة المشاركة في المسابقة، من خلال: الدخول على الرابط الخاص بالموقع الرسمي لشركة العاصمة الإدارية (www.acud.eg)، وملء البيانات اللازمة في القسم الخاص بـ(مسابقة اختيار اسم وشعار للعاصمة الإدارية الجديدة).

وقال المتحدث باسم الشركة، العميد خالد الحسيني، إن هناك معايير وجب مراعاتها في اسم وشعار العاصمة الإدارية منها: أن يعبر عن الشخصية المصرية، والتفرد، والأصالة، والبساطة وعدم التعقيد (لا يزيد على كلمتين - سهل النطق)، وكذا وضوح المعنى، وعدم الغموض، وألا يعبر عن حزب سياسي أو توجه ديني، وغيرها من المحددات الأخرى المذكورة بالموقع.

وأشار إلى رصد جوائز بإجمالي مبلغ 250 ألف جنيه مصري، إذ تصل قيمة الجائزة الأولى 75 ألف جنيه، والثانية 50 ألفا، والثالثة 25 ألفا، بالإضافة إلى عشرة جوائز تشجيعية قيمة كل منها 10 الآف جنيه.

ونوَّه إلى انعقاد المسابقة خلال الفترة 18 يوليو حتى 17 أغسطس المقبل، وأن لجنة تحكيم ستتشكل من المتخصصين لتقييم المقترحات المقدمة، وحصر وتحديد الأفضل من بين المقترحات كافة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved