محافظ بورسعيد: انضمام أحدث وحدة صحية لمنظومة التأمين الصحي الشامل بالحي الإماراتي

آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2019 - 5:41 م بتوقيت القاهرة

بورسعيد - أ ش أ

أعلن محافظ بورسعيد عادل الغضبان عن انضمام أحدث وحدة صحية جار إنهاء العمل بها في الفترة الحالية بالحي الإماراتي ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، حيث يجري حاليا استكمال الأجهزة والمستلزمات الطبية الخاصة بالوحدة التي سيتم افتتاحها قريبا.

وأكد المحافظ، خلال جولته الميدانية بالوحدة، أنها تمثل نموذجا إيجابيا لشركة "ايني" بالمحافظة في رفع كفاءة الخدمات ومشروعات التنمية لصالح المواطنين.

وأضاف أن شركة "ايني" الإيطالية تكفلت ببناء الوحدة على أحدث النظم العالمية، على أن تقوم وزارة الصحة بتزويد الوحدة بأحدث الأجهزة الطبية التي تكفل تقديم الخدمات على أعلى مستوى لسكان المنطقة باستثناء العمليات الكبرى والحالات الحرجة التي يتم تحويلها في المنظومة الجديدة إلى المستشفيات المتخصصة بالمدينة.

ولفت المحافظ إلى أن الحي الإماراتي يشهد تباعا افتتاح العديد من مشروعات الخدمات المختلفة داخل الحي والتي ضمت جمعيات استهلاكية حديثة، ودار حضانة، وجار تجهيز سوق مركزي متكامل بالإضافة إلى مركز شباب ووحدة صحية جديدة، وهناك مشروعات أخرى سيتم تنفيذها تباعا لتحقيق الاكتفاء الكامل لسكان المنطقة في مختلف الخدمات المتعلقة بالحياة اليومية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved