لميس الحديدي بعد تعاقدها مع قناة on: تجربة جديدة في مشوار طويل

آخر تحديث: الخميس 17 سبتمبر 2020 - 8:47 م بتوقيت القاهرة

 نشرت الاعلامية لميس الحديدي تغريدة عبر حسابها الرسمي علي تويتر علقت فيها عن تعاقدها مع قناة on لتقديم برنامج جديد " كلمة اخيرة" بداية من شهر أكتوبر، قالت فيها : تجربه جديده في مشوار طويل، أتمني ان أكون علي قدر المسئوليه.
جدير بالذكر ان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اعلنت منذ ساعات عن تعاقد قناة اون العامة برئاسة البرت شفيق مع الإعلامية لميس الحديدي لتعود ببرنامج جديد باسم "كلمة أخيرة مع لميس الحديدى " وذلك بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية، وينطلق البرنامج على شاشة اون مطلع شهر اكتوبر المقبل.
و صرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المالكة لشبكة قنوات أون أن انضمام الإعلامية لميس الحديدى للمجموعة يمثل استمرارا لنجاحات قنوات أون المختلفة وهو ما حرص عليه مجلس ادارة المجموعة برئاسة تامر مرسى. و أكد صالح ثقة مجلس الإدارة فى أن برنامج الأستاذة لميس الحديدي سيمثل نقلة نوعية فى الشكل البرامجى للقناة و اضافة محتوى إعلامي متميز ومتطور يتلاءم مع متطلبات المشاهد المصرى و العربى.
و المعروف أن الإعلامية لميس الحديدي تمتد خبرتها لأكثر من 25 سنة من العمل الصحفي والتليفزيوني، حصدت من خلاله العديد من الجوائز المصرية و الإقليمية فى مجالات مختلفة. كما حاورت خلال مشوارها الإعلامي أهم الشخصيات المصرية و العديد من القيادات العربية و العالمية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved