لميس الحديدي عن عودتها للشاشة المحلية: أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية

آخر تحديث: الخميس 17 سبتمبر 2020 - 8:23 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي عن عودتها إلى الشاشة المحلية بتقديم برنامج «كلمة أخيرة مع لميس الحديدي»، والمقرر أن تقدمه عبر فضائية «ONE»، وذلك بعد تجربتها الثرية بتقديم برنامج «القاهرة الآن»، عبر فضائية «الحدث العربية».

وقالت في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الخميس، «تجربه جديده في مشوار طويل.. أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية».

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقد قناة «أون العامة» برئاسة ألبرت شفيق مع الإعلامية لميس الحديدي، لتعود ببرنامج جديد باسم «كلمة أخيرة مع لميس الحديدي»، وذلك بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية، وينطلق البرنامج على شاشة «أون»، مطلع شهر أكتوبر المقبل.

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المالكة لشبكة قنوات «أون»، أن انضمام الإعلامية لميس الحديدي للمجموعة يمثل استمرارا لنجاحات قنوات أون المختلفة وهو ما حرص عليه مجلس إدارة المجموعة برئاسة تامر مرسى.

وأكد صالح ثقة مجلس الإدارة في أن برنامج لميس الحديدي سيمثل نقلة نوعية في الشكل البرامجي للقناة، وإضافة محتوى إعلامي متميز ومتطور يتلاءم مع متطلبات المشاهد المصري والعربي.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved