يوم مميز لمحترفي مصر في دوري أبطال أوروبا لكرة اليد

آخر تحديث: الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 12:28 ص بتوقيت القاهرة

شهد يوم الخميس نتائج مميزة وأداء قوي لمحترفي مصر لكرة اليد في دوري أبطال أوروبا وهم يحيى خالد وعلي زين ومحمد ممدوح هاشم وأحمد خيري.

وحقق دينامو بوخارست الروماني فوزا هاما علي حساب فريق كيلسي البولندي في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الجديد 2021-2022.

وفاز دينامو بوخارست الذي يضم بين صفوفه نجمي منتخب مصر محمد ممدوح هاشم لاعب الدائرة وأحمد خيري صانع الالعاب بنتيجة 32-29 حيث استطاع الفريق الحفاظ علي تقدمه في الشوط والاول والذي انتهي بنتيجة 16-12.

ونجح محمد ممدوح هاشم في احراز 3 أهداف من أصل 3 تصويبات سددها علي المرمي بنسبة نجاح 100%.

وفي المجموعة نفسها حقق فيزبريم المجري مفاجأة مدوية بتغلبه على نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان بنتيجة 34-31 بمشاركة نجم منتخب مصر يحيى خالد في المباراة بأكملها.

وتألق يحيى في المباراة حيث تصدر قائمة هدافي اللقاء بتسجيله 10 أهداف من أصل 13 تصويبة سددها على مرمى الفريق الفرنسي، متفوقا على الأسطورة الدنماركية مايكل هانسن الذي احرز 7 أهداف .

بينما حقق برشلونة الإسباني فوزا صعبا على حساب فريق فلينسبورج الألماني في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا.

وفاز الفريق الكتلوني الذي يضم بين صفوفه نجم منتخب مصر علي زين بنتيجة 25-21 حيث استطاع الفريق الحفاظ علي تقدمه في الشوط والاول والذي انتهى بنتيجة 13-10 .

ونجح علي زين في احراز هدف وحيد في المباراة بالإضافة إلى صناعة 3 أهداف.

يذكر أن جميع نجوم المنتخب الوطني قد أوقعتهم القرعة في المجموعة الثانية حيث اوقعت القرعة فريق برشلونة الإسباني الذي يضم علي زين مع فريق فيزبرم المجري الذي يضم يحيى خالد و فريق دينامو بوخارست الروماني الذي يضم كل من محمد ممدوح هاشم و احمد خيري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved