الأفروصيني يكرم أبطال مسلسل أبو العروسة في دورته الرابعة

آخر تحديث: الخميس 17 أكتوبر 2019 - 10:47 ص بتوقيت القاهرة

تشهد الدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني برئاسة الأستاذة "سهير عبد القادر"، تكريم أبطال مسلسل أبو العروسة "سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ومحمد عادل".

وأثار هذا العمل الفني حالة داخل المجتمع المصري، فقد قام بتناول العديد من المشكلات الأسرية بشكل واقعي لما يحدث داخل البيوت المصرية.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي بحت والظروف التي تحدث داخل الاسرة المصرية المتوسطة وكيفية التغلب عليها، وكذلك شخصية الموظف التي أداها الفنان سيد رجب، بشكل بارع، وسوسن بدر التي جسدت دور الأم المصرية التي تتحامل علي نفسها لكي تحقق الراحة والسعادة لأبنائها مهما كانت الصعاب.

وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرا منذ بداية عرضة علي شاشة إحدى القنوات الفضائية المصرية، وتكون العمل من 60 حلقة إذيعت علي جزئين، المسلسل شارك فيه نخبة من الفنانين والفنانات منهم على سبيل السرد لا الحصر الفنان مدحت صالح، الذي جسد دور الزوج الخائن ببراعة، وكذلك النجمة نرمين الفقي، المسلسل من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

يذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني يقام في الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر المقبل بمحافظة أسوان، تزامنا مع إعلان الرئيس السيسي أسوان عاصمة للشباب الأفريقي.

وتقام تحت رعاية كل من وزارة الثفافة وزارة السياحة المصرية التي أدرجته بأجندة فعالياتها، وكذلك وزارة الشباب والرياضة التي أدرجت المهرجان أيضا في أجندة فعالياتها ووزارة التضامن والهجرة والآثار والخارجية المصرية بهدف دعم العلاقات المصرية الإفريقية والصينية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved