«واقع افتراضي».. اسم مؤقت لمسلسل أحمد صلاح حسني الجديد

آخر تحديث: السبت 17 أكتوبر 2020 - 2:26 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

وضع صناع مسلسل الفنان أحمد صلاح حسنى، اسم مؤقت للعمل بعنوان "واقع افتراضى"، الذي انطلق تصويره خلال الأيام الأولى من شهر أكتوبر الحالي، ويتم اختيار الاسم النهائي للمسلسل بالتزامن مع عملية التصوير، خاصة أن صناع المسلسل يرغبون فى اغلانتهاء من تصوير المسلسل قبل نهاية هذا العام.

مسلسل "واقع افتراضى" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، ومن تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، إيناس كامل، مى القاضى، محمد علاء، اسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسى، مها أبو عوف، محمود حافظ، أمانى كمال وعماد رشاد.

ويعد هذا العمل هو التعاون الثاني بين الفنان أحمد صلاح والمخرج أحمد سمير فرج والمؤلف محمد عبد العاطى، بعد أن قدموا مسلسل "ختم النمر" الذي تم عرضه في شهر يناير الماضي، وشارك في بطولته نسرين طافش وميريهان حسين وإسلام جمال، وعفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان.

يذكر أن مسلسل "الفتوة" هو آخر أعمال أحمد صلاح حسني، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو بطولة ياسر جلال، ومي عمر، ونجلاء بدر، رياض الخولي، ليلى أحمد زاهر، أنعام سالوسة، مها نصار، أحمد جمال سعيد، محمود حافظ، ضياء عبد الخالق، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved