حفل زفاف جماعي لـ100 عروس بالعريش

آخر تحديث: السبت 17 أكتوبر 2020 - 9:51 م بتوقيت القاهرة

أ.ش.أ

نظمت محافظة شمال سيناء، الليلة، حفل زفاف جماعي لـ100 عروس من الأسر الأقل حظًا من الأيتام، وذلك فى حديقة المساعيد البحرية "هابى فاميلى" بمدينة العريش، تحت رعاية وحضور الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأكد المحافظ - في كلمة له - أن مؤسسة الشجرة للتنمية والفن بالعريش قامت بالتعاون مع قافلة شعاع الخير بجامعة الزقازيق بتنفيذ الحفل.. فيما تبرعت مؤسسة المستقبل الأمين وعدد من المتبرعين من مدينة العريش بالأجهزة الكهربائية، والتى تكلفت نحو مليون جنيه.

وأشار المحافظ إلى توزيع المبالغ المالية والأجهزة الكهربائية على العرائس.. معربا عن سعادته لحضور هذا الحفل.. وموجهًا الشكر لأبناء العريش على الحفل الذى أقيم للعرائس الأيتام.

بدوره، أكد محمد سعيد تمساح رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشجرة للتنمية والفن أن الحفل أقيم بمناسبة احتفالات المحافظة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.. مشيرا إلى حرص المؤسسة بدعم بعض الجهات على إقامة هذا الحفل سنويا.. إلا أن الاحتفال تأجل هذا العام لكثرة الافتتاحات التى نفذتها المحافظة خلال الفترة الأخيرة بمناسبة ذكرى أكتوبر.. موجهًا الشكر لكل الداعمين للحفل.

وأكد السيد العدل المدير التنفيذى لمؤسسة الشجرة للتنمية والفن، التجهيز للحفل على مدار 3 أشهر، مشيرًا إلى قيام المؤسسة بوضع معايير دقيقة لاختيار العرائس التى تم تجهيزها.. حيث تقدم 170 عروس وتم اختيار 100 منهن عن طريق لجنة.. منوها إلى أنه من المقرر أن يتم تنفيذ حفل آخر لباقي العرائس.

حضر حفل الزفاف كل من: ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش، وكليب راشد مدير عام الشباب والرياضة، وعلي غيط مدير إدارة الجمعيات الأهلية بمديرية التضامن الاجتماعى، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بشمال سيناء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved