أبوتريكة ينسحب من ستوديو بي إن بعد واقعة نيوكاسل وتوتنهام

آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 12:04 م بتوقيت القاهرة

اعتذر محمد أبو تريكة، محلل قنوات بي إن سبورتس، عن عدم استكمال الاستوديو التحليلي لمباراة نيوكاسل وتوتنهام المقامة ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وانسحب أبوتريكة من الاستوديو التحليلي بسبب استكمال حكم مباراة توتنهام ونيوكاسل المباراة التي توقفت بسبب إصابة أحد المشجعين بأزمة قلبية.

وأوضح أبو تريكة خلال كلمة اعتذاره أنه شعر بتأنيب ضمير عندما استكمل الاستديو التحليلي في مباراة الدنمارك بأمم أوروبا الأخيرة التي شهدت إصابة اللاعب كريستيان إريكسن بأزمة قلبية، وهو ما لا يريد تكراره.

وأفاد لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق أنه الرأسمالية أصبحت تتحكم في كرة القدم، مُشيرًا إلى ضرورة اتخاذ قرار من رابطة الدوري الإنجليزي بعدم استكمال المباراة نظرًا للحالة الإنسانية في المدرجات.

من جهته، قام محمد سعدون الكواري، مقدم الاستديو التحليلي للمباراة بقبول اعتذار تريكة عن عدم الاستمرار في الحلقة. 

وكانت الإذاعة الداخلية في ملعب سان جيمس بارك، أعلنت استئناف المباراة، مطالبا الجماهير بالانتظار في أماكنهم من أجل استكمال المباراة التي توقفت بسبب إصابة أحد الجماهير بأزمة صحية.

وانطلقت المباراة مرة أخرى في الدقيقة 46 بعدما توقفت ما يقارب 10 دقائق بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها أحد المشجعين، والذي تم نقله لأحد المستشفيات على وجه السرعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved