فيديو.. إيمان البحر درويش عن إيقاف شيرين: جميع قرارات النقابة باطلة

آخر تحديث: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 7:40 م بتوقيت القاهرة

إيفون مدحت

علق الفنان إيمان البحر درويش، على قرار نقابة الموسيقيين بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب، عن الغناء حتى الانتهاء من التحقيق معها بشأن تهكمها على مياه النيل في إحدى حفلاتها الغنائية، قائلًا إن جميع قرارات النقابة والنقيب تعد باطلة منذ مارس 2016 بموجب حكم قضائي، على حد قوله.

وأضاف «درويش»، خلال لقائه بفضائية «LTC»، مساء الجمعة، أن الدولة يجب أن تعاقب كل مسيء لها، مشيرًا إلى وجوبية منع شيرين عبد الوهاب من الغناء لكن من قبل الدولة وليس من النقابة.

وتابع: «هناك أصوات عظيمة لم تجد حظها، وأجمل من صوت شيرين، كل القمم التي كانت موجودة أيام السيدة أم كلثوم، مثل حورية حسن وعائشة حسن، أصواتهن كانت أجمل من صوت شيرين 100 مرة، لكن محدش يعرف عنهم حاجة»، مستطردًا: «منع شيرين من الغناء لا يعتبر عقابا للجمهور، لكن الفنان الذي يعلم أن له معجبين، يجب أن يحترمهم ويحترم هذا البلد».

يذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي، شهدت الثلاثاء الماضي، هجومًا كبيرًا على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد تهكمها على مياه النيل، في حفلة غنائية بعد أن طلب منها أحد الجمهور أن تغني أغنية «مشربتش من نيلها»، فردت بقولها: «هيجيلك بلهاريسيا»، ما ترتب عليه إصدار نقابة الموسيقيين قرارا بإيقافها عن الغناء لحين الانتهاء من التحقيق معها بشأن هذه الواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved