بالأسماء والاتهامات.. نص حكم إدراج 1534 شخصا بينهم «أبوتريكة» على قائمة الإرهاب

آخر تحديث: الأربعاء 18 يناير 2017 - 3:22 م بتوقيت القاهرة

محمد بصل

تنشر «الشروق» النص الكامل لحكم محكمة جنايات القاهرة (الدائرة السادسة شمال)، ملف «pdf» في حيثيات قرارها بإدراج جماعة الإخوان و1534 شخصًا متحفظ على أموالهم بتهمة الانتماء لها أو تأييدها على قائمة الإرهابيين –ومن بينهم لاعب كرة القدم السابق محمد أبوتريكة، ورجل الأعمال صفوان ثابت.

وانفردت «الشروق»، أمس، بنشر أبرز الأسماء المدرجة على قائمة الإرهاب وفقًا لهذا الحكم.

وقالت المحكمة في حيثياتها، إن النيابة العامة وجهت لهؤلاء المتحفظ على أموالهم اتهامات بارتكاب الجرائم المؤثمة بالمواد 86 و86 مكرر و86 مكرر «أ» و102 مكرر/1،2 من قانون العقوبات، والمواد 2 و 111/1،2،3 و1616 مكرر و122/2 من قانون الطفل.

وأضافت المحكمة برئاسة المستشار خليل عمر، في حيثياتها التي حصلت عليها «الشروق»، أن الجرائم المسندة للمدرجين على قائمة الإرهابيين تتمثل في «تمويل شراء الأسلحة، وتدريب عناصر جماعة الإخوان عسكريا وإعدادهم بدنيًا للقيام بعمليات إرهابية ضد رجال القوات المسلحة والشرطة، ونشر الأخبار والشائعات الكاذبة حول الاقتصاد المصري، واحتكار الشركات والمؤسسات المتحفظ عليها للبضائع بهدف الإضرار بالاقتصاد الوطني، وجمع العملات الأجنبية من الأسواق، وتهريب ما تبقى من أموال جماعة الإخوان بالعملة الصعبة للخارج من خلال شركات الصرافة التابعة للجماعة».

واستطردت المحكمة: «ثبت من التحقيقات والمستندات المؤيدة أن جماعة الإخوان تعد من الكيانات الإرهابية لتأسيسها على خلاف أحكام القانون بغرض الدعوة لتعطيل الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين بهدف تغيير نظام الحكم بالقوة».

وذكرت المحكمة، أن عددًا من أسماء الذين أدرجتهم في قائمة الإرهابيين تولوا قيادة الجماعة واشتراك البعض الآخر في عضويتها وتمويل حراكها المسلح وعملياتها الإرهابية.

وأسهبت المحكمة في سرد نتائج تحقيقات النيابة في البلاغ 653 لسنة 2014 المقدم من لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، والذي تم على أساسه تقديم طلب إدراج المتحفظ على أموالهم على قائمة الإرهابيين، حيث ذكرت النيابة العامة ما يلي نصًا:

اضطلعت قيادات مكتب الإرشاد بتشكيل لجنة مالية تولى مسئوليتها نائب مرشد الجماعة خيرت الشاطر –قبيل ضبطه- ضمت عدداً من قيادات مكتب الإرشاد عرف منهم نائب المرشد محمود عزت ومحمد المرسي ومحمود حسين، ووضعت هذه اللجنة مخططاً قائماً على إنشاء العديد من الكيانات الاقتصادية والمالية داخل وخارج البلاد لتمويل أنشطة الجماعة التنظيمية والإرهابية.

وفي ذات الإطار، ونفاذا لتكليفات مسئول اللجنة خيرت الشاطر؛ اضطلعت قيادات وكوادر الجماعة ومؤيدوها من رجال الأعمال وأصحاب رؤوس المال بتمويل اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، وتسليح عناصر الجماعة أثناء الاعتصام وحشدهم لتنفيذ العمليات العدائية التي تمثلت في حرق الكنائس وقطع الطرق وتعطيل المؤسسات العامة واستهداف رجال القوات المسلحة والشرطة وترويع المواطنين بهدف تكدير السلم والأمن العام، وصولاً لإسقاط نظام الحكم بالقوة.

وقد عرف من هؤلاء المتهمون الواردة أسماؤهم بمذكرة طلب الإدراج على قائمة الكيانات الإرهابية والإرهابيين.

ثم استعرضت النيابة مراحل التحفظ على أموال الجماعة والمتهمين بالانتماء لها وتأييدها، منذ صدور حكم الأمور المستعجلة في الدعوى 2315 لسنة 2013 بتاريخ 23 سبتمبر 2013 بحظر أنشطة الجماعة وجمعية الإخوان وأي مؤسسة متفرعة منها أو تابعة لها أو منشأة بأموالها أو تتلقى منها دعماً مالياً أو أي نوع من أنواع الدعم والجمعيات التي تتلقى التبرعات ويكون من بين أعضائها أحد أعضاء الجماعة أو الجمعية أو التنظيم والتحفظ على جميع أموالها العقارية والسائلة والمنقولة، سواء كانت مملوكة أو مؤجرة لها والعقارات والمنقولات والأموال المملوكة للمنتمين لها، لإدارتها بما يتفق والغرض من إنشائها طبقاً لقوانين الدولة المصرية، على أن يتم تشكيل لجنة من مجلس الوزراء لإدارة هذه الأموال إدارياً وقانونياً لحين صدور أحكام قضائية باتة بشأن ما نسب للجماعة وأعضائها من اتهامات جنائية متعلقة بالأمن القومي وتمدير الأمن والسلم العام.

وأوضحت النيابة أنه تم التحفظ على أموال جميع المطلوب إدراجهم لتوليهم تمويل الجماعة تنظيمياً وعسكرياً لتنفيذ عملياتها الإرهابية، كما تم التحفظ على الجمعيات والمدارس والشركات التي تدار من خلال جماعة الإخوان لتمويل الجماعة.

وأضافت النيابة أنه «في أعقاب التحفظ على أموال وممتلكات تلك الكيانات، وضبط العديد من قيادات اللجنة المالية وهروب بعضهم، فقد صدرت تكليفات جديدة بإعادة هيكلة اللجنة المالية وتولى مسئوليتها محمود عزت وعرف من أعضائها صادق عبدالرحمن الشرقاوي وخالد أبوشادي وبهاء الشاطر وخالد البلتاجي، لإدارة استثمارات الجماعة وتسيير استثماراتها ومشروعاتها لتدبير التمويل اللازم لعملياتها العدائية».

وفي ذات الإطار –بحسب النيابة- اضطلعت قيادات الجماعة بإخفاء تبعية بعض الكيانات الاقتصادية من شركات ومدارس ومستشفيات وجمعيات وقنوات ومواقع إلكترونية المملوكة لقيادات الجماعة المحبوسين حالياً، عن طريق نقل ملكيتها لرجال الأعمال من عناصر الجماعة غير المرصودين أمنيًا، على الرغم من امتلاك الجماعة لنسبة جاوزت 50% من رأس المال، على أن تحصل الجماعة على نسبة من أرباحها لتمويل أنشطتها، فضلاً عن حصولها على نسبة من أرباح عناصرها المالكين لكيانات اقتصادية.

كما تحايلت قيادات الجماعة –بحسب الاتهامات- على قرارات التحفظ الصادرة من لجنة الأموال لتمويل تحركهم، وعرف من ذلك جمع المسئولين عن مدرسة المدينة المنورة بمحافظة الإسكندرية مبالغ مالية بإيصالات مزورة، واستغلال تلك المبالغ في جعم الأنشطة الهادفة لإثارة الفوضى وترويع المواطنين، فضلاً عن اتخاذ عناصر الجماعة من مقر شركة المدينة المنورة للخدمات التعليمية مقراً تنظيمياً لعقد لقاءاتهم التنظيمية وتوزيع المبالغ المالية التي أمدهم بها عناصر الجماعة.

واتهمت النيابة قيادات الجماعة الهاربين للخارج بأنهم عقدوا اجتماعات تنظيمية وضعوا خلالها مخططاً لتقويض الاقتصاد الوطني وعرقلة جهود التنمية، وارتكز مخططهم على استغلال الكيانات والعناصر المتحفظ عليها في:
أولاً: نشر القنوات والمواقع الإلكترونية المتحفظ عليها التابعة للجماعة الأخبار والإشاعات الكاذبة حول الاقتصاد المصري التي من شأنها تصعيد الأزمات الاقتصادية واصطناع أزمات جديدة للإضرار بالمصلحة العامة وتكدير الأمن وإلقاء الرعب بين الناس.

ثانياً: ترديد الشائعات الكاذبة في أوساط الكيانات الاقتصادية والمدارس والمؤسسات المتحفظ عليها حول سوء الأحوال الاقتصادية بالبلاد وزيادة الأسعار لإثارة المواطنين.

ثالثاً: احتكار الشركات والمؤسسات المتحفظ عليها للبضائع والسلع بهدف الإضرار بالاقتصاد الوطني.

رابعاً: مقاطعة عناصر الجماعة والمرتبطين بهم للشركات الداعمة للدولة.

خامساً: جمع العملات الأجنبية من الأسواق وتوجيه المصريين العاملين بالخارج لوقف التحويلات وتكليف عناصر الجماعة من رجال الأعمال وأصحاب رؤوس المال المتحفظ عليهم بتجميع الدولار بهدف إجبار البنك المركزي على تخفيض قيمة الجنيع المصري أمام العملات الأجنبية.

ونسبت النيابة للمتهمين رجلي الأعمال حسن مالك وعبدالرحمن سعودي تهريب ما تبقى من أموال الجماعة من العملة الصعبة للخارج من خلال شركات الصرافة التابعة للجماعة بغرض الإضرار بالاقتصاد القومي، وهي الواقعة المقيدة بالقضية 721 لسنة 2015 حصر أمن دولة عليا.

كما اتهمت النيابة القيادات بالداخل والخارج بتوفير دعم لوجيستي ومالي بصفة شهرية للإنفاق على الأنشطة والعمليات الإرهابية لحركتي "حسم ولواء الثورة" وتسهيل حصول عناصرهما على الأسلحة والمفرقعات وتدبير المقار التنظيمية لهم، في موضوع القضية 724 لسنة 2016.

وقدمت النيابة للمحكمة صوراً رسمية من الأحكام الصادرة بالتحفظ على أموال الجماعة وعناصرها، ومذكرة بيانات من وزارة العدل بشأن لجنة حصر أموال الإخوان، وصورة من محضر تحريات للأمن الوطني مؤرخ في 22 ديسمبر الماضي، وملفاً بأسماء الأشخاص، وآخر بأسماء الشركات والجمعيات والمدارس والمستشفيات، وصوراً رسمية من مستندات وأوامر الإحالة في بعض القضايا أبرزها قضية أحداث فض اعتصام رابعة.
وتتضمن قائمة المدرجين من الشخصيات العامة كلاً من: اللاعب الدولي السابق محمد أبوتريكة، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.

ومن قيادات جماعة الإخوان: الرئيس الأسبق محمد مرسي وأبناؤه، المرشدان محمد بديع ومحمد مهدي عاكف وأبناؤهما، خيرت الشاطر وأبناؤه، سعد الكتاتني، محمود حسين، محمود عزت، إبراهيم الزيات، إبراهيم منير، إبراهيم الدراوي، أحمد سيف الإسلام حسن البنا (متوفي في فبراير 2016)، أحمد محمد البيلي، السيد النزيلي، السيد عسكر، أيمن علي، باسم عودة، توفيق يوسف المتعايش (الواعي)، جمال العشري، جهاد الحداد، حازم فاروق، حسن مالك، حسين القزاز، حمزة زوبع، خالد عودة.

ورشاد البيومي، سعد الحسيني، سعد عمارة، سندس شلبي، صبحي صالح، صبري عامر، صفوت حجازي، عزب مصطفى، عزة الجرف، عصام الحداد، عصام العريان، عصام تليمة، علي بطيخ، عبدالرحمن سعودي، لاشين أبوشنب (متوفي في سبتمبر 2014)، محمد سعد عليوة، جمال حشمت، محمد البلتاجي، مسعود السبحي وأبناؤه، محمود غزلان، ناصر الحافي (متوفي في يونيو 2015)، وليد شلبي، يحيى حامد، يوسف القرضاوي، ويوسف ندا.

كما ضمت كلاً من رئيس حزب الوسط أبوالعلا ماضي ونائبه عصام سلطان، وإسلام لطفي العضو المؤسس بحزب التيار المصري.

 

 

 

قائمة أسماء المتحفظ عليهم
(أ)
أحمد فوزى عبدالمطلب أبو علفة
حسام محمد تاج الدين السيد
محمد صلاح الدين عبدالعزيز على سليمان
إبراهيم إبراهيم مصطفى حجاج
إبراهيم السيد إسماعيل على
إبراهيم السيد أمين عابدين
إبراهيم السيد شحاتة على
إبراهيم حامد على حمادة
إبراهيم خليل محمد خليل الدراوى
إبراهيم زكريا أبوالمجد يونس
إبراهيم سالم عمر عبدالحميد
إبراهيم عبدالحميد مرسى زينة
إبراهيم عراقى على عراقى
إبراهيم فاروق محمد الزيات
إبراهيم محمد أبوسيف الناب
إبراهيم محمد أحمد جاد المولى
إبراهيم منير أحمد مصطفى
أحمد موسى الشاذلى
أسامة محيى الدين النحراوى
أسامة مصطفى عشماوى
أسامة نصر الدين محمد مصطفى
أسامة ياسين عبدالوهاب محمد
أسامة يحيى عبدالواحد يحيى
إسلام أحمد محمد إبراهيم الغمرى
إسلام جمعة رمضان محمد
إسلام طه محمد المتولى
إسلام كمال أحمد كامل
أسماء أحمد محمد أبوالوفا عبدالغفار
إسماعيل ثروت عبدالفتاح أحمد
إسماعيل جابر محمود الحلوانى
إسماعيل سليم إسماعيل أحمد
إسماعيل عبدالسلام عراقى سلام
إسماعيل عزت محمد إسماعيل
إسماعيل عزت محمدى إسماعيل
إسماعيل على محمد على محمد
إسماعيل فوزى إسماعيل شعبان
إسماعيل محمد عبدالحميد أحمد
أشرف أحمد كمال الدين عابدين عزت
أشرف أحمد مرسى محمد
أشرف ثابت أحمد جاد
أشرف حسين يوسف حجى
أشرف راضى محمد الزهار
أشرف راضى محمد ذكى
أشرف سعيد أحمد طبل
أشرف عبدالرحيم أحمد أحمد
أشرف عبدالعزيز إسماعيل الشابورى
أشرف على حامد على نصار
أشرف متولى عبدالفتاح محمود
أشرف محمد إبراهيم عبدالغنى
أشرف محمد أحمد أبوزيد
أشرف محمد شاهين أبوالريش
أشرف محمد عبدالحليم عبدالغفار
أشرف محمد عبدالسلام علم الدين
أشرف محمد محمود بدر الدين
أشرف محمد نبيل حسن السقا
أشرف محمود محمد بدر الدين
أشرف مختار عبدالوهاب فودة
أشرف مصطفى سيد الشربينى
أشرف مصطفى محمد بيومى
أشرف وحيد الدين خليل عبدالفتاح
أشرف ياقوت رمضان مرسى
أكمل طلعت عبدالرحمن نديم
الأمير مصطفى حسن محمد
البدرى حسين علام عبدالسيد
التهامى أبوزيد التهامى عبدالله
الحارس عبدالرحمن أبوسريع محمود
الحسن محمد إسماعيل أحمد
الحسن محمد خيرت سعد عبداللطيف الشاطر
الحسينى أحمد أحمد الشامى
الدسوقى السيد الدسوقى كليب
السعيد إبراهيم السعيد الطناحى
السيد أحمد عبدالغفار مراد
السيد إسماعيل السيد إبراهيم السيد أحمد لقمة
السيد النزيلى محمد العضية
السيد أحمد محمد حسن
السيد بدير عطية سليمان
السيد بهى الدين محمد عوض
السيد حسن سالم النقاض
السيد حسن شهاب الدين أبوزيد
السيد صلاح الدين محمد السيد خليفة
السيد طلعت السيد إبراهيم
السيد عباس السيد إبراهيم أحمد لقمة
السيد عبدالهادى رجب عيسى
السيد عبدالدايم إبراهيم عياد
السيد عبدالعال عبدالحميد سوليم
السيد عبدالله محمد عطوه
السيد عبدالمقصود محمد عسكر
السيد على أحمد العزبى
السيد عمر محمد يوسف
السيد فتحى محمد خضر
السيد محمدمحمود العاجز
السيد محمود السعيد صقر
السيد محمد عزت إبراهيم
السيد محمود أبوالنجا بعدالحكيم سالم بدوى
أبوبكر حمدى كمال مشالى
أبوبكر محمد أبوبكر محمد
أبوالدهب محمد حسين ناص
أحمد إبراهيم إبراهيم أبوالسبح
أحمد إبراهيم حسن على موسى زعبل
أحمد إبراهيم محمد جادو، أحمد أحمد التابعى طرطور
أحمد أحمد عبدالعاطى سليمان
أحمد أحمد محمد ظافر
أحمد أشرف محمد مصطفى عبدالوارق
أحمد البيلى عبدالبارى على
أحمد الحسينى إبراهيم حسبو
أحمد السيد أحمد عليوة
أحمد السيد إمبابى منصور يوسف
أحمد المتولى أحمد حسين
أحمد المدثر محمد عبدالله حسين
أحمد بكر بكر درويش
أحمد بلال سعد الدين عبدالعال أبوالدهب
أحمد ثروت عبدالحميد رفاعى
أحمد جنيدى عبدالهادى جنيدى
أحمد حسن السيد إبراهيم
أحمد حسن عز الدين سوف مالك
أحمد حسين عبدالمجيد نجيب
أحمد حمدى على محمود
أحمد حنفى محمود شرف
أحمد خالد محمود عبدالحميد شكرى
أحمد خضر على عبدالرسول
أحمد رجب أحمد عقل
أحمد رجب رجب سليمان
أحمد زينهم حسن على
أحمد سعد السيد عبدالقادر
أحمد سعد الشاذلى
أحمد سعد حسين مصطفى
أحمد سعد منصور أبوبكر
أحمد سيد إبراهيم السيد
أحمد سيد إبراهيم مكاوى الشاذلى
أحمد سيد على بخيت
أحمد سيد محمد الصغير
أحمد سيف الإسلام محسن البنا
أحمد سيف الدين مغربى مهدى
أحمد صابر أحمد طليبة
أحمد صابر محمود محمد
أحمد عطاف أحمد أبوالنور
أحمد عاطف عثمان عمار
أحمد عبدالبديع أبوالمعاطى حسانين
أحمد عبدالتواب بيومى محمد
أحمد عبدالعزيز السيد بكر بكر
أحمد عبدالفتاح مصطفى خفاجة
أحمد عبدالفتاح ياسين مصطفى
أحمد عبدالله على إسماعيل
أحمد عبدالرحمن أحمد قاسم
أحمد عبدالسلام عبدالقوى بكر
أحمد عبدالعزيز السيد عبيد
أحمد عبده محمد سيد شابون
أحمد عبيد أحمد عيسوى
أحمد على أحمد محمد على
أحمد على السيد على
أحمد على درويش مصطفى
أحمد على على عباس
أحمد على عمر حسن
أحمد عمرو محمد السيد دراج
أحمد فتحى أحمد درويش
أحمد فؤاد عبدالمعز على
أحمد قناى توفيق أحمد
أحمد كمال أحمد عبدالرحمن
أحمد كمال محمد السيد شمس الدين
أحمد محسن عبدالمنعم أبوعبدالله
أحمد محمد إبراهيم شعبان إبراهيم
أحمد محمد إبراهيم محمد
أحمد محمد إبراهيم منصور
أحمد محمد أبوالوفا عبدالغفار
أحمد محمد أبوحامد
أحمد محمد إبراهيم منصور
أحمد محمد أبوالوفا عبدالغفار
أحمد محمد أبوحامد
أحمد محمد أحمد جاد
أحمد محمد الضحورى
أحمد محمد أحمد البيلى
أحمد محمد رضا محمد أنور عواد
أحمد محمد سعيد أحمد أبوالمعاطى
أحمد محمد عادل
أحمد محمد عبدالجواد عبدالله
أحمد محمد عبدالمتعال الشهاوى
أحمد محمد على أحمد عمران
أحمد محمد فرغلى النخيلى
أحمد محمد فؤاد عبدالمجيد
أحمد محمد محمد الحكيم
أحمد محمد محمد حسن البنا
أحمد محمد محمد رجب
أحمد محمد محمد عبدالعاطى
أحمد محمد محمد محمد الصعيدى
أحمد محمد محمد مرسى العياط
أحمد محمد محمود دياب الدين
أحمد محمود خليفة
أحمد محمود على محمود حجازى
أحمد محمود محمود على عمران
أحمد مدحت محمد أحمد عفيفى
أحمد مشالى محمود محمد على الملاح
أحمد مصطفى أحمد محمد إبراهيم
أحمد مصطفى مصطفى إسماعيل جبيلى
أحمد ممدوح أحمد حسانين
أحمد مناع على مهدى درويش
أحمد ميراز عبدالوهاب عبدالعال عبدالجليل
أحمد نادى حداد درويش
أحمد نجيب عبدالوهاب محمد
أحمد هلال إبراهيم هلال ثابت
أحمد وجيه مصطفى
أدهم عبدالفتاح حسنين رجب
أدهم محمد عبدالسلام الشيتاوى
أسامة السيد كمال طلعت
أسامة السيد محمد الحكيم
أسامة حسام محمد الشافعى
أسامة شبل بيمى حسن السنطاوى
أسامة محمد سليمان
أسامة محمد محمد عبيد
أسامة أحمد حسنين عبدالوهاب
أسامة السيد السيد عبدالمطلب
أسامة أنور عبدالهادى عفيفى
أسامة أحمد حسانين محمد
أسامة أحمد عبدالفتاح لاحسينى
أسامة حسين محمد فتوحة الجيار
أسامة رشدى على خليفة حسنى
أسامة زينهم حسن على
أسامة سيد سليمان الصواف
أسامة عبدالعزز العشرى غبارى
أسامة عبدالمحسن عبدالله شرابى
أسامة على أحمد على
أسامة محمد إبراهيم سليمان
أسامة محمد سليمان محمد إسماعيل
أسامة محمد عبدالقادر
أسامة محمد على محمد أبوستيت
أسامة محمد محمد مرسى العياط
أسامة على الغندور
السيد موسى على موسى حزين
الشيماء محمد محمد مرسى العياط
ألفت إبراهيم عمر هندى
المثنى محمد عبدالحميد أحمد لطفى الفقى
أمانى إبراهيم عمر هندى
أمانى سعد أحمد عبدالمنعم
أمجد إبراهيم السيد قشطة
أمل حسنى حلمى المتولى
أمنية على محمود مليجى
أمير محمد بسام النجار
انجى على صادق محمد
انجى فايز سالم عبدالفتاح الدفراوى
أنس محمد محمد عرفات
أنس محمود محمد فوزى
أنور أحمد سعد عبدالغنى محمود
أنور حسين سالم سويدان
أنور محمد عبدالحميد السيد
إيمان رشاد زكى أحمد
إيمان عبدالعظيم خالد عبدالرحمن
إيمان محمد انس إبراهيم عطية
أيمن أحمد عبدالغنى حسنين
أيمن رشاد عبدالمعبود عبداللطيف صقر
أيمن سعيد حسين قطب النجار
أيمن سيد توفيق أحمد
أيمن عبدالحميد يونس عبدالحميد
أيمن عبده محمد محمد حسين
أيمن على سيد أحمد
أيمن محمد عبدالباقى
أيمن محمد على الشاهد
أيمن محمد فوزى سيد محمد
أيمن محمود محمد حامد
أيمن مسعد سلامة عوض السقارى
آية عمرو سميح بدر
إيهاب محمد أحمد أحمد ترك
إيهاب محمد عطية راشد
إيهاب محمد على شيحة
إبراهيم العشرى محمد العشرى
إبراهيم إبراهيم أبوعوف يوسف
إبراهيم بدر إبراهيم محمد
إبراهيم عبدالقوى محمد مرسى
إبراهيم فاروق محمد الزيات
إبراهيم منير أحمد مصطفى إبراهيم خليل
إسلام أحمد عبدالله أحمد جاد الكريم
إسلام ربيع يوسف عبدالمجيد
إسلام عبدالمنعم محمد شلتوت
إسلام لطفى على شلبى
إمام فتحى سيد أحمد القصاص
إيهاب الشربينى الصديق الشربينى
أبوبكر عبدالرحمن محمد محمد سعودى
أبوالعلا ماضى أبوالعلا محمد
أبوزيد عبدالحميد عفيفى العنابى
أحمد أحمد أحمد النحاس
أحمد الدسوقى مصباح الدسوقى زغلول
أحمد السيد أحمد شحاتة
أحمد السيد محمد يونس
أحمد الله الأمير مصطفى حسن
أحمد أبوزيد عبدالشافى محمد
أحمد أنور طلبة حسن
أحمد تونى عبدالعال تونى
أحمد جمال عبدالغنى معوض
أحمد جمال كامل قاسم
أحمد جميل مرعى سيد
أحمد حسن محمد عبدالله
أحمد رمضان عبدالسلام الانصارى
أحمد سلامة لافى محمد
أحمد سمير محمد محمد السيد
أحمد سيد إبراهيم مكاوى الشاذلى
أحمد شعراوى عبدالله شعراوى
أحمد شوقى عبدالستار عماشة
أحمد عايش أحمد أحمد
أحمد عبدالسلام إبراهيم العسكرى
أحمد عبدالسلام خليل حسن
أحمد عبدالعزيز السيد عبيد
أحمد عبدالعزيز عبدالحميد إبراهيم
أحمد عبدالوهاب السيد عطية
أحمد عبده محمد مصطفى
أحمد على عبدالحفيظ على
أحمد على على عباس
أحمد فتحى حسن محمود السقا
أحمد فؤاد أحمد جاد
أحمد كمال المهدى الأطرونى
أحمد محمد أحمد شوشة
أحمد محمد الحسينى اللبان
أحمد محمد الزهيرى ربيع
أحمد محمد عبدالجواد محمد
أحمد محمد عبدالمقصود أحمد
أحمد محمد عبد الرحمن عبدالهادى
أحمد محمد عبدالعاطى
أحمد محمد محمد على انان
أحمد محمد مراد الغريب
أحمد محمود صادق قناوى
أحمد محمود محمد أحمد
أحمد مسعد محمود مسعود
أحمد مصطفى محمد شتا
أحمد مصطفى إسماعيل جبيلى
أحمد مندور مصطفى جاويش
أحمد ميزار عبدالوهاب عبدالعال
أحمد وطنى رمضان رشيد
أحمد يوسف السيد عبدالرحيم
أحمد يوسف محمد على زايد
أسامة جودة أحمد عفيفى
أسامة عبدالغنى عبدالوجواد العشرى
أسامة عبدالموجود عمر عبدالعزيز
أسامة عبدالناصر عبدالصادق محمود سليمان
أسامة محمد حسن جاد
أسامة أحمد السيد البدرانى
أسعد إبراهيم على محمد رزق
أسعد محمد أحمد الشيخة
أسماء محمود أمين أبوالعينين
أشرف أحمد فرج عبدالعال
أشرف زكريا محمد عبيد
أشرف عبدالرحيم أحمد قطب
أشرف محمد عبدالحليم عبدالغفار
أشرف محمد عبدالله محمود
أمجد محمود عبدالعزيز مرسى
أمين عبدالحميد أمين الصيرفى
أمين محمد سليمان
أمين محمد عليوه حسين حبيب
آيات محمد سعيد أحمد عرابى
أيمن إبراهيم على جاد عبدالله
أيمن إبراهيم محمد إبراهيم
أيمن عايش أحمد أحمد
أيمن عبدالرءوف على أحمد هدهد
أيمن عبدالله محمد همام
أيمن على سيد أحمد المتولى
أيمن محمد محمود سليم

(ب)
باسم صلاح إبراهيم معوض محمد
باسم كمال محمد عودة
باكينام رشاد حسن الشرقاوى
باهر محمد عبدالرازق إمام
باهى الدين محمد عبدالدايم منصور
بدر عبدالعزيز الفلاح
بدر محمد عبدالمقصود أحمد عطا الله خضر
بدوى بدوى السباعى عسل
بدوى عبدالسلام محمد صالح
بركان حسن عبدالمجيد حسن
بشرى محمد السيد حسن البركى
بغدادية عبدالرحمن حسين
بلال سعيد سعد الصعيدى
بلال عبدالوهاب عبدالله عبدالوهاب
بلال محمد بديع عبدالمجيد سامى
بلال محمد حسن محمد خليفة
بلال محمد كمال محمود جنيدى
بلال محمد محمد عرفات
بليغ حمدى على النجار
بهاء الدين أحمد عبدالصادق
بهاء الدين سعد عبداللطيف الشاطر
بهاء الدين شكرى شاكر شكرى
بهاء الدين يحيى حسن السادات
بهجت عزت حسن الأناضولى
بهية محمد حسن على

(ت)
تاج الدين عبدالله عبدالقادر علام
تامر عباس أحمد جاد الله
تامر عبدالقادر حافظ أحمد عرابى
تسنيم أحمد محمد عبدالرحمن
تغريد إبراهيم عبدالفتاح إبراهيم
توحيد محمد محمد موافى الشال
توحيدة محمد الغريب محمد رضوان
توفيق عبدالواحد إبراهيم غانم
تفيق يوسف على المتعايش

(ث)
ثابت سليمان محمد ثابت
ثروت محمد حسن شعيب

(ج)
جابر عبدالسلام عطية إبراهيم
جابر مصطفى إبراهيم حسن على
جلال عبدالسميع يوسف يوسف
جلال عبدالحميد محمد العقباوى
جلال عبدالسيمع عبدالسلام جبريل
جليلة محمد فريد أحمد
جمال الدين حنفى محمود حسن عطية
جمال إبراهيم معوض محمد الصعيدى
جمال حافظ عثمان على
جمال شعيب سليماان مرضد
جمال عبدالسلام رضوان حسن
جمال عبدالعظيم طه سويلم
جمال عبدالستار محمد عبدالوهاب
جمال عبدالفتاح على العشرى
جمال عبدالموجود يوسف على
جمال فتحى محمد اليمانى نصار
جمال هيبة عبيد محمد
جمعة حامد عطا عارف
جمعة محمد حسن جنيدى
جميل محمد إبراهيم السيد عبدالعزيز
جميل محمد عبدالسلام شلتوت
جهاد عبدالعاطى عبدالرحيم الجندى
جهاد عصام أحمد محمود الحداد
جودة محمود أحمد شعبان

(ح)
حاتم عبدالسميع حسن الجندى
حاتم محمد راشد موسى
حازم فوزى فرج صيوح
حازم محمد فاووق عبدالخالق منصور
حازم محمود محمد محمد
حازم محمود منير محمود الجندى
حامد موسى رزق بدوى
حذيفة محمد حامد أحمد
حسام أبوبكر الصديق الشحات
حسام البدرى محمد شيخون
حسام البدرى خلف نور الدين
حسام الدين السيد حسن عثمان
حسام الدين أحمد عبده محمد مصطفى
حسام لادين سيد حسين سعيد
حسام لادين صلاح محمد الشيخ
حسام الدين وجدى رخا
حسام حامد حسن على بخيت
حسام حسين أبوالليل تونى
حسام على عبدالحميد العدل
حسام محمد إبراهيم محمود
حسام محمد تاج الدين أبوسيد المليجى
حسانين عبداللطيف أحمد حسانين
حسانين محمد حسانين مرسى
حسن أحمد عبدالغفار
حسن البرنس حسن بدار
حسن إبراهيم على محمد رزق
حسن أحمد أحمد هلالى
حسن جاد جلال حسن
حسن رمضان أحمد عبدالرحيم
حسن سليمان سلامة إبراهيم رياش
حسن صابر حسن على
حسسن عبدالغنى أبوالمعاطى الجبرونى
حسن عبدالعظيم محمد مرسى الصعيد
حسن عبده العباسى نعمة الله
حسن عزالدين مالك
حسن على أبوشعيشع على خليفة
حسن محمد أحمد زلط
حسن محمد السيد عبدالخالق اللباد
حسن محمد حسن فرج
حسن محمد على محمد تالوت
حسن محمد محمد بعجر
حسن محمود على كركر
حسناء محمد مصطفى جلهوم
حسنى عزت عامر البيلى
حسنى محمد حنفى الشيخ
حسين ثابت زهران تونى
حسين رمضان عبدالمقصود
حسين زكى على على
حسين سلامة لافى محمد
حسين سليمان حسين الجابرى
حسين صلاح حسين المعمارى
حسين عبدالوجواد محمد على
حسين عبدالرازق حسين محمود
حسين على محمد معوض
حسين كامل عبدالحميد الشرقاوى
حسين محمد إبراهيم حسين
حسين محمد أبوالحديد السيد
حسين محمد أحمد عبدالمحسن سعودى
حسين محمد حسين محمد حسن
حسين محمد عبدالعزيز عبدالحميد
حسين محمد محمد دياب
حسين محمد محمود القزاز
حسين مصطفى على الدمرداش
حشمت خليفة أحمد خليفة
حفصة محمد خيرت سعد عبداللطيف الشاير
حفنى أحمد حفنى محمد
حلمى السيد عبدالعزيز الجزار
حلمى محمد حسن طه الإمام
حماد محمد زكى على حماد
حمادة على سيد أحمد
حمدى أحمد إبراهيم حسن عبدالكافى
حمدى رجب عطا خاطر
حمدى شفيق إبراهيم المزين
حمدى صبى محمد شهيب
حمدى عبدالهادى عراقى علام
حمدى عبدالوهاب أحمد رضوان
حمدى محمد أحمد التلوانى
حمدى محمد عبدالغفار عبدالوهاب
حمدى محمد محمد إسماعيل
حمدى مصطفى سيد سيف الله
حمزة عبدالرحمن محمد محمد سعودى
حمزة سعد زوبع
حمزة صبرى حمزة المتولى
حمود عبدالرحيم محمد عبدالعزيز المرشدى

(خ)
خالد إبراهيم عيد إسماعيل
خالد أحمد صديق حسن نصار
خالد أحمد محمد مصطفى
خالد السيد إبراهيم البلتاجى
خالد إبراهيم السيد صقر
خالد أبوالفتوح حسانين السخاوى
خالد أحمد أحمد أبوشادى
خالد تمراس أحمد إبراهيم
خالد جلال مهران محمد
خالد جمال على محمد
خالد حسن عبالحكيم
خالد حسن محمد عيسى
خالد حسين على محمد على
خالد رجب خليفة عبدالكريم
خالد سعد حسنين محمدخالد شحاتة مسعود آدم
خالد شوقى عبداللطيف على
خالد عبدالبارى عبدالباسط محمد
خالد عبدالرحمن محمود أحمد عبدالوهاب
خالد عبدالعزيز أحمد الدجوى
خالد عبدالعظيم السيد عبدالعظيم الحداد
خالد عبدالقادر عودة
خالد عبداللطيف عبدالرحيم الخزرجى الشريف
خالد عبدالله حسن سيد
خالد عدلى مصطفى إبراهيم القزاز
خالد فوزي رسلان صقر
خالد محمد أبراهيم محمود
خالد محمد إبراهيم زيادة
خالد محمد رضا محمد أنور عواد مبروك
خالد محمد عبدالرءوف محمد
خالد محمد عبدالفتاح العقاد
خالد محمد عبدالوهاب على عطيف
خالد محمد عبدالمولى محمد
خالد محمود رمضان الخولى
خالد محمود محمد محمد الأزهرى
خالد مصطفى سيد أحمد بدوى
حديجة أسامة محمد سليمان محمد
خديجة محمد خيرت سعد الشاطر
خضرى عبدالعال خليفة محمد
خلف ثابت هريدى أحمد
خليل أسامة محمد محمد الصغير
خيرى عباس درويش طلبة
خيرى محمود

(ر)
راجع أحمد محمد سليمان
راشد عبدالله محمد راشد
رامى فتحى عبدالستار
رائد ظهر الدين على ظهر الدين
رائد فتوح عبدالمعطى عبدالمعطى
رجب بسيونى
رجب ذكى مغربى محمد
رجب على سيد أحمد على غنايم
رجب محمد محمد البنا
رحاب حسن جودة عبدالحافظ
رحاب يحيى حسن محمد النوبى
رزق فتحى محمود على الخرادلى
رشاد عبدالمعبود عبداللطيف صقر
رشاد عبدالغفار على شيحة
رشاد عبدالغفار محمد على شيحة
رشاد محمد على البيومى
رشدى سالم محمد سالم بركات
رضا صالح إبراهيم الشناوى راجح
رضا عباس أحمد جاد الله
رضا فهمى محمد خليل
رضا محمد البسيوني العوضى
رضا محمد محمد القطى
رضا محمود عبدالله علاء الدين
رضوى محمد خيرت سعد عبداللطيف الشاطر
رفعت أحمد أحمد منصور
رفعت عبدالحميد على إسماعيل
رمضان أحمد عبدالله
رمضان السيد محمد رزق
رمضان رمضان فتح الله ذكرى
رمضان عبدالحميد أحمد حسانين
رمضان عيس عوض الله
رمضان محمد إمام أحمد
ريم على على عبدالنبى

(ز)
زكريا إبراهيم أحمد التوابى
زكريا السيد أحمد أبوالعزم
زكريا عبدالسلام إبراهيم العسكرى
زكريا عبدالمقصود محمد عبدالجليل
زياد عبدالجواد مصطفى التابعى
زياد عبدالظاهر على محمد لبن

(س)
سارة جمال محمد سعيد شريف
سارة طنطاوى عبدالعظيم عطية
سارة محمد خيرت سعد عبداللطيف الشاطر
سالم نجم سالم سويلم شكر
سامح توفيق محمد عبدالهادى
سامح عبدالحميد شوقى عمار
سامح فؤاد محمد العيسوى
سامح محمد فتحى مصطفى الشربينى
سامح ياسين حسن عبدالتواب
سامحى مصطى أحمد عبدالعليم
سامى عمر يوسف عمر مكاوى
سامى محمد حافظ محمد بدوى
سامى أمين حسن السيد
سامى عبدالفتاح محمد عبدالمجيد عبده
سامى على عطية على حسن
سحر أحمد محمد أبوالوفا عبدالغفار
سراج الدين إبراهيم عبدالدائم الجزار
سراج أمين أحمد اللبودى
سعد الدين محمد خليفة سعد
سعد شرقاوى محمد أحمد
سعد عبدالله حامد سعد
سعد عصمت محمد الحسينى
سعد فتوح عبدالهادى
سعد محمد خيرت سعد عبداللطيف الشاطر
سعد محمد محمد عمارة
سعد محمود محمد أبوطالب
سعد مصطفى سعد أحمد
سعيد إبراهيم موسى هلال
سعيد أحمد حسن يونس ثابت
سعيد أحمد على رمضان
سعيد صلاح على سيد سليمان
سعيد مبارك محمد سعيد
سعيد محمد محمد محدى
سعيد مسعد عبدالمجد أبوعلى
سلامة أحمد
سعودى عبدالرحمن منحمد محمد سعودى
سلمى أشرف عبدالحليم عبدالغفار
سلمى محمد إراهيم
سليمان إبراهيم عبدالنبى سالم
سليمان عبدالرحمن محمد محمد سعودى
سليمان محروس عثمان
سليمان محمد سليمان موسى
سمارة عباس محمد طنطاوى
سمية جمال إبراهيم معوض الصعيدى
سمية محمد على الشناوى
سمير زكى السيد خليل المريكى
سمير عبدالباقى عبدالفتاح
سمير عبدالفتاح عبدالسميع عبدالحليم
سمية محمد خيرت سعد عبداللطيف الشاطر
سندس عاصم شلبى سيد أحمد شلبى
سهل سعد أحمد تاج الدين
سهيل أحمد حسين الشرفا
سيد عبدالعظيم محمود هيكل
سيد عبده محمد شابون
سيد على مصطفى أحمد
سيد عوض حسن بحر
سيد محمد جلال سيد
سيف الدين مغربى مهدى
سيف النصر عبدالفتاح التلمسانى

(ش)
شحاتة عبدالمجيد محمد المجيد
شريف أحمد مصطفى كليلى
شريف حسن على البوشى
شريف حسن محمد صدقى
شريف على محمد أبوالمجد
شريف فتحى عبدالستار أحمد
شريف فتحى عبدالستار أحمد سوسة
شريف مجدى محمد شعيب
شريف محمد عبدالتواب الموجى
شريف محيى الدين عبدالجواد موسى
شريف نعمان عبدالجواد
شعبان علام عبدالمهدى محمد
شكرى محمد بسيونى فرج
شوقى جابر محمد سيد أحمد

(ص)
صابر سيد محمد الصغير
صابر محمد إبراهيم محمد
صادق عبدالرحمن صادق الشرقاوى
صالح حسين على محمد بكير
صالح صالح جمعة رضا
صبحى حسن يونس شحاتة
صبحى صالح مسى أبوعاصى
صبرى السيد عبدالمقصود حسن
صبرى الششتاوى العيوى
صبرى خلف الله عبدالعال السيد
صبرى محمد أحمد عامر
صبيح على صبيع منطاوى
صفاء عبدالله موسى يونس
صفوان أحمد حسن ثابت
صفوة حمودة حجازى رمضان
صلاح الديدامونى أحمد شاهين
صلاح الدين أحمد محمد ابوستيت
صلاح لادين عادل صلاح محمد
صلاح الدين على محمود الزامك
صلاح الدين كامل محمد الخياط
صلاح على عبدالحميد عبدالله
صلاح متولى حسني محمد
صلاح محمد عبد السلام شلتوت
صهيب عماد عثمان أبوسريع
صهيب محمد الجزار

(ض)
ضياء الدين السيد فرحات
ضياء الدين محمد المغازى
ضياء السيد محمد عبدالموجود
ضياء محمد محمود عبدالمقصود

(ط)
طارق أحين محمد بدر
طارق حسن جودة عبدالحافظ
طارق سعيد محمد رمضان
طارق عبدالرحيم عبدالواحد عبدالرحيم
طارق عبدالعزيز عطية محمد داود
طارق عبدالعزيز على جعفر
طارق محمد عبدالكريم محمد
طلعت محمد فهمى خليفة
طه أحمد أبوالقاسم محمد
طه عبدالوهاب ماضى
طه محمد سليمان على أبوزيد
طه محمد محمد حسين هلال

(ع)
عادل أحمد صبرى محمد أحمد حمزة
عادل أحمد محمود عبدالجواد
عادل الحسينى أمين أحمد
عادل إبراهيم عبدالحميد قاسم
عادل أمين حسنين السلكاوى
عادل حافظ حسن الفلاح
عادل حامد مصطفى على
عادل حمدى السيد البرماوى
عادل سالم العزب العزب قنديل
عادل عبدالرحيم فؤاد يوسف عفيفى
عادل عبدالمحسن عبدالغفار
عادل عبدالمنعم أحمد حسن
عادل عبدالنعيم أحمد عبدالنعيم
عادل محمد أبوالعينين فرج
عادل محمد الشافعى
عادل محمد زهير عبدالعزيز محرم
عادل محمد سعد أحمد سعد
عادل محمد هاشم الأنصارى
عادل مصطفى حمدان قطامش
عادل نافع كامل صابر
عادل يونس محمد إبراهيم راشد
عاشور توفيق رفاعى محمد
عاشور سليمان عبدالبارى غانم
عاشور محمد مصطفى الحلوانى
عاصم عبدالرحمن محمود صالح الكامل
عاطف أحمد جعفر محمد
عاطف أحمد عبدالعاطى عفيفى
عاطف على حامد على نصار
عاطف فتحى محمد أبوخضر
عاطف محمد إبراهيم عبدالعزيز
عاطف محمد عبدالواحد نايل
عاكف محمد مهدى عثمان عاكف
عامر إبراهيم عبدالرحمن محمد
عامر عبدالرحيم محمود على عبدالوهاب
عامرمحمد جراح محمد تاج الدين
عائشة عبدالرحمن محمد محمد سعودى
عائشة محمد خيرت سعد عبداللطيف الشاطر
عبادة أحمد كمال الدين أحمد
عبدالباسط عبدالحليم إمام محمود على
عبدالحميد جمال عبدالحميد أحمد على الدين
عبدالحميد عبداللطيف عمران
عبدالخالق حسن عبدالوهاب عبدالله الشريف
عبدالخالق صابر مصيلحى أحمد
عبدالرحمن إبراهيم شعراوى
عبدالرحمن السيد محمود محمد الحاج
عبدالرحمن أحمد على يوسف
عبدالرحمن أحمد محمد محمود المزين
عبدالرحمن جلال حسن محمد حسن أبوعيشة
عبدالرحمن حسن محمد حسن
عبدالرحمن سيد عبدالنبى الدالى
عبدالرحمن عادل سعيد عبدالعاطى
عبدالرحمن عادل عابدين عبدالله
عبدالرحمن عمر الشبراوى
عبدالرحمن عيسى عبدالخالق بيومى
عبدالرحمن مبارك محمد إبراهيم
عبدالرحمن مسعود محمد السيد السبحى
عبدالرحمن يوسف أحمد محمد زوال
عبدالرحيم صابر حسن على
عبدالرحيم مبروك الصاوى سعيد
عبدالستار على حسن
عبدالسلام عبدالسلام إبراهيم العسكرى
عبدالشهيد عبدالرافع الأشعل
عبدالعاطى حواش على الندرى
عبدالعزيز السيد السيد خليفة
عبدالعزيز عبدالقادر إبراهيم على حسن
عبدالعزيز هانى عثمان مصطفى
عبدالعظيم أحمد أبوسيف الشرقاوى
عبدالعليم عبدالله محمد طلبة
عبدالغنى إسماعيل عبدالغنى القرشى
عبدالفتاح السيد عمر شاهين
عبدالفتاح عبدالسميع محمود يوسف شاهين
عبدالفتاح عبدالغنى محمود شامة
عبدالقوى محمد عبدالقوى الشنوانى
عبداللطيف إبراهيم السيد علوش
عبداللطيف محمد عبدالحليم عطية
عبدالله طه أحمد محمد وهدان
عبدالله عبدالمجيد على عبدالله الفى
عبدالله عصام أحمد محمود الحداد
عبدالله على عبدالشفيع مرسى
عبدالله عليوه محمد سالم
عبدالله محمد على قاعود
عبدالله محمد لطفى الفقى
عبدالله محمد محمد مرسى العياط
عبدالله محمود عبدالعزيز مرعى
عبدالمنعم الصوالحى محمد سعودى مصطفى
عبدالمنعم مصطفى سيد مصطفى
عبدالمهيمن حباشى رفاعى سقاو
عبدالناصر سعد عمر على حجاج
عبدالناصر سيد أحمد سيد حمودة
عبدالنبى عبدالله فكرى رمضان
عبدالنعيم عبدالباسط سند عبدالسميع
عبدالوهاب عبدالغفار عبدالله السيد
عبدالوهاب محمد مصطى
عبدالباسط محمد عبدالباسط شهاب
عبدالجواد محمد كمال شبانة
عبدالجواد مصطفى التابعى
عبدالحكيم السيد عبدالفتاح النجار
عبدالحكيم يوسف سيد مرسال
عبدالحليم إبراهيم عبداللاه
عبدالحليم عوض الله على هلال
عبدالحليم محمد فوزى عبدالحليم
عبدالحميد الغزالى حرب
عبدالخالق حسن عبدالوهاب عبدالله الشريف
عبدالراضى عوض عارف عوض
عبدالرحمن أحمد فهمى أحمد ناب
عبدالرحمن عبدالحميد أحمد البر
عبدالرحمن محمد محمد مصطفى سعودى
عبدالسلام على بكرحجازى
عبدالسلام على محمد العشماوى
عبدالعال محمد السعيد على
عبدالعزيز أحمد الديدمونى عبدالعاطي
عبدالعزيز خلف محمد على ميلاد
عبدالعزيز يحيى المسيرى
عبدالعظيم أحمد أبوسيف أحمد
عبدالغنى إسماعيل القرشى
عبدالقادر عبدالمعين المغازى
عبدالكريم فوزى عبدالكريم الزغبى
عبداللاه عبدالقادر محمد غنيم
عبداللطيف إبراهيم السيد غنوش
عبداللطيف عبداللطيف عبدالعزيز محمود مجاهد
عبدالله أحمد مليجى سلام
عبدالله إبراهيم مصطفى نايل
عبدالله طه أحمد محمد وهدان
عبدالله عبدالمجيد على عبدالله
عبدالله كرم محمد محمد داود
عبدالله محمد على النحاس
عبدالله محمد مرزوق حمد
عبدالله نادر الشرقاوى الجميعى
عبدالمطلب السيد حسين جزر
عبدالمنعم السيد عبدالجليل السيد
عبدالمنعم عبدالمقصود متولى
عبدالمنعم محمد أحمد أمين أحمد تغيان
عبدالمنعم محمد محمد موسى
عبدالموجود راجح درديرى محمد
عبدالناصر أحمد إسماعيل ضافر
عبدالناصر سيد أحمد حمودة
عبدالناصر عبدالفتاح عبدالرحيم قناوى
عبدالناصر فؤاد صقر
عبدالواحد محمد حسن الباز
عبدالوهاب شرف الدين عبدالوهاب
عبدالله حسين عكاشقة رمضان عبدالعزيز
عبده طه سعد طه اللبان
عبده محمد حسن الإمام
عبده مصطى عبدالرحمن أبوالعينين البردويل
عثمان عنان عبدالرحمن الخطيب
عثمان متولى عبدالباقى إسماعيل
عثمان محمد النادى الليثى
عدلى مصطفى إبراهيم أحمد القزاز
عدى عيد أمين عيد على
عرفة حسن محمد عرفة
عزب مصطفى مرسى ياقوت
عزت عبدالهادى سليمان عبدالهداى
عزت عبدالعزيز محمد الدرينى
عزت نبيل إبراهيم محمد جاويش
عزمى سعد حسن نصر
عزة أحمد محمد توفيق
عزة حسن أحمد القلدة
عزة صلاح محمد إبراهيم
عزة على محمود مليجى
عزة محمد إبراهيم الجرف
عزة محمد طلعت فتح الله سلام
عزة مدبولى حافظ العيسوى
عزيزة عبده عبده الحبشى
عصام أحمد محمود الحداد
عصام الدين حسن جودة عبدالحافظ
عصام الدين عبدالحليم إبراهيم حشيش
عصام الدين محمد حسين العريان
عصام حلمى محمد عبدالسلام تليمة
عصام حمد محمد عبدالرازق
عصام شحاتة شكر محمد
عصام عبداللطيف على عبداللطف
عصام عبدالرحمن محمد سلطان
عصام عبدالعزيز محمد الحط
عصام عثمان مهران حسين
عصام على رضوان على أدهم
عصام فاروق حسين محمد
عصام محمد عبدالله مخيمر
عصمت عبدالعزيز محمد وهبة
عطة سليمان سلامة إبراهيم رياش
عطية السيد السيد فياض
عفاف رشدى سالم محمد
عفيفى عبدالحميد المنوفى
علاء إبراهيم طلبة الهوارى
علاء أحمد عبدالخالق زعزوع
علاء الدين خليفة عمر خليفة
علاء الدين عزت محمود سيد أحمد
علاء الدين محمد العزب القط
علاء الدين محمود بدره
علاء السيد السيد الغرباوى
علاء جلال حسن يونس مكاوى
علاء صابر محمد الطوخى
علاء فرج الله إبراهيم محمد
علاء فهمى على محمد فرع
علاء محمد محمد عويس
على أحمد أبوالقاسم
على أحمد إسماعيل لبن
على السيد السيد على البقساوى
على السيد أحمد بطيخ
على إبراهيم على يونس
على أحمد أبوالفضل أحمد
على زحمد محمد عمران
على حسن حسن الداى
على حسن مرسى محمد الفران
على رجب محمد حسين
على سلامة على سلامة
على سيد فتح الباب فتح الباب
على صابر حسن على
على عبدالرحمن محمد محمد سعودى
على عبدالله مبروك على الفقى
على عبدالرحمن على بيومى
على عبدالرحيم محمد عبدالحافظ
على عبدالسلام بحر
على عز الدين ثابت على الخليلى
على على الحديدى الحديدى
على فهمى طلبة حسن
على محمد مهدى عثمان عاكف
على محمود عبدالرحمن كساب
على محمود على عطا
على محمود محمد عبدالونيس
على محمود مصطفى الدسى الدرة
على مصطفى على مطاع
علياء محمد مهدى عثمان عاكف
علياء نصر الدين حسن نصر عواض
عماد أحمد حسن محمد أحمد
عماد الدين على عطة شاهين
عماد السعيد يوسف الجلدة
عماد حسن على على سلامة
عماد عباس محمود السمان
عماد عبدالعزيز عبدالهادى إبراهيم
عماد على محمد صديق
عماد غازى عطا البتانونى
عماد محمد أبوهاشم أحمد
عمار أحمد محمد أحمد فايد البنا
عمار حسن إسماعيل السيد
عمر أحمد عبدالغنى حسانين
عمر جبر أحمد محمد
عمر خالد مصطى سيد
عمر رمضان عمر أحمد سالم
عمر سلامة لافى محمد
عمر عباس أحمد حسن أبوالعلا
عمر عبدالله عبدالله أحمد
عمر عبدالرازق محمد بخيت
عمر بعدالرءوف عبدالسلام
عمر محمد سعيد عبدالفتاح محمود عمار
عمر محمد محمد شريف مصطفى أحمد الشنيطى
عمر محمد محمد مرسى العياط
عمرو إبراهيم أبواليزيد إبراهيم فايد
عمرو السيد أحمد محمد متولى
عمرو حسن محمد عبدالعال
عمرو سميح موسى بدر
عمرو شحاتة محمد عمران
عمرو عبدالعزيز عبدالحفيظ أبوبكر
عمرو كمال فتح الله خضر
عمرو محمد السيد مصطفى سليم القيشاوى
عمرو محمد جمال الدين فضل السيد رزق السيسى
عمرو محمد زكى محمد عبدالعال
عمرو محمد سلامة سيد شابون
عوض محمد عوض نعمان
عيد سيد قرنى حسين البنا
عيد محمد إسماعيل حسن دحروج
عيسى جاد الكريم عيسى حداد
عيسى دياب محمد عثمان

(غ)
غادة على إبراهيم عوض الله

(ف)
فاتن أحمد إسماعيل على
فارس السيد محمد عبدالجواد
فاطمة النبوية محمد عبدالحميد لطلى لطفى
فاطمة محمود نصر محمد
فاطمة الزهراء محمد خيرت سعد عبداللطيف الشاطر
فاطمة النبوية محمد أبوالحسن فؤاد
فايز سالم عبدالفتاح الدفراوى
فتح الله محمد أحمد فتح الله
فتحى السيد على لاشين
فتحى السيد مهدى ديوس
فتحى رجب حسان أحمد
قرات عبدالله عطية القرناوى
فرج عبدالحكيم راغب حجازى
فرج عبدالعزيز أبوالحديد السيد
فرغلى محمد سعد
فكرى محمد عبدالهادى بدر
فهمى على عبدالرحمن البطة
فوزى عبدالحميد إبراهيم صالح فضل
فوزى توفيق أنور خالد
فؤاد أحمد السعيد القمرى
فؤاد بسيونى بسيونى الجندى
فؤاد حجازى الهجرسى يوسف

(ق)
قاسم عبدالله إبراهيم إبراهيم
قطب عبدالرحمن جاد قطب العربى

(ك)
كارم محمود رضوان سليمان
كاميليا عبدالبديع العربى
كرم عبدالوهاب عبدالعال عبدالجليل
كريمة أحمد السيد عبدالعال الجبيلى
كمال السيد محمد سيد أحمد صالح
كمال محمد عبدالعليم الفولى

(ل)
لاشين على عبدالله أبوشنب
لطفى محمد المغازى حسين
لؤى على محمد عبدالواحد
ليلى عبدالعزيز عبدالغنى بدوى

(م)
ماجد عبدالغنى عبدالله إسماعيل
ماجدة عبدالرحمن شريف محمد
ماهر إبراهيم عبدالنبى حماد
ماهر جمال صالح الطرقى
ماهر حربى السيد بخيت
ماهر خليل نبوى عبدالله
مبارك خليفة شعبان خليفة
مجدى أحمد عرفة عثمان
مجدى حسن عامر حسن
مجدى زكى خليل يس
مجدى عبدالحليم عبدالعزيز خروب
مجدى عبدالخالق محمد بكار
مجدى محمد عبدالباقى الخولى
مجدى محمد محمد سالم قنديل
مجدى صابر محمود محمد
مجدى عبدالتواب معاذ وقاد
مجدى عبدالهادى حافظ سعد
مجدى محمد إبراهيم إبراهيم
مجدي محمود عايش إبراهيم
محب إبراهيم حمادة عبدالرحمن
محرم المصيلحى عمر سليمان
محروس على حسن عطية
محسن أنور على قهوة
محسن حسن على أبوريدة
محسن سيد مخلوف
محسن عبدالله على أبوزيد
محسن عبداللطيف عبدالعزيز محمود مجاهد
محسن يوسف السيد راضى
محمد إبراهيم حامد محمد
محمد إبراهيم عبدالمجيد الكومى
محمد إبراهيم محمود الصعيدى
محمد أبوالعزم محمد داود
محمد أحمد أبوالقاسم
محمد زحمد أحمد البحيرى
محمد أحمد حسانين إسماعيل
محمد أحمد رزق عبدالكريم
محمد زحمد شوقى على محمد على
محمد أحمد صالح محمود
محمد أحمد عبدالحافظ هيكل
محمد أحمد عبدالعليم
محمد أحمد عبدالفتاح
محمد أحمد عبدالمجيد منصور
محمد أحمد عبدالغنى حسنين
محمد أحمد على شريف النجار
محمد أحمد عيد
محمد أحمد فوزى عبدالفتاح القاضى
محمد أحمد محمد إبراهيم
محمد أحمد محمد أبوالدهب
محمد أحمد فوزى محمد عاصى
محمد أحمد محمد فاضل
محمد أحمد محمد نصار
محمد أحمد مصطفى بيومى
محمد أسامة محمد محمد الصغير
محمد أسامة عبدالحميد عطية
محمد أسامة محمد سليمان
محمد أسامة محمد فؤاد
محمد أسعد طه زهران
محمد أشرف السيد أحمد
محمد السعيد محمد حسن غانم
محمد السعيد محم فتح الدين
محمد السيد أحمد الدسوقى
محمد السيد أحمد عاشور
محمد السيد عبدالله عثمان عاكف
محمد السيد محمد على أحمد
محمد السيد محمد محمد هيبة
محمد السيد مصطفى إبراهيم القزاز
محمد السيد مصطفى سليم القيشاوى
محمد المتولى محمود هاشم
محمد إمام عبداللطيف عبدالفتاح غيث
محمد إبراهيم عبدالعال السيد حبش
محمد أحمد السيد مصطفى
محمد أحمد السيد معجوز
محمد أحمد الشرقاوى الكتاتنى
محمد أحمد أحمد
محمد أحمد عبده محمد مصطفى أبو شمة
محمد أحمد محمد شاهين
محمد أمين محمد
محمد أنور طلبة حسن
محمد بدر حافظ السيد
محمد بديع عبدالمجيد سامى
محمد حسم حسن محمد شلبى
محمد ثروت زينهم على حسن
محمد جابر حامد محمد شحاتة
محمد جابر حسن على سويلم
محمد جلال الدين حسن على الجوادى
محمد جمال إبراهيم خليف
محمد جمال أحمد حشمت عبدالحميد
محمد جمال سعد بدوى خليفة
محمد جمال عبدالناصر على محمد
محمد جمال عبدالفتاح غريب الخولى
محمد جمعة دسوقى رمضان
محمد جودة أحمد غنيم
محمد جودة عبدالرحمن خليل
محمد حامد أحمد عثمان الشبرجى
محمد حامد أحمد شريت
محمد حسب الله سعد حسب الله
محمد حسن شحاتة القزاز
محمد حسن عبدالمقصود الديب
محمد حسن محمد الحسينى الحاج
محمد حسن محمد حسن هلال
محمد حسن مرزوق سليمان
محمد حسنى عبدالعليم حامد عبدالقادر خليل
محمد حسين محمد خليل سعد
محمد حسين محمد عيسى
محمد حسين مرزوق سليمان
محمد حمدان أحمد هلالى
محمد خالد ربراهيم بدر
محمد خيرت سعد عبداللطيف الشاطر
محمد رأفت عبدالله عبدالرحمن فياض
محمد رزق محمد خطاب
محمد رشدى محمد عبدالقادر
محمد رضا محمد أنور
محمد رمضان عبدالحليم هيبة
محمد رمضان على إبراهيم البسيونى
محمد زكريا عبدالرحيم عبدالمقصود
محمد زكريا محمد غريب
محمد سالم محمد حجاب
محمد سامى محمدمحمد العريف
محمد سامى محمد محمد العريف
محمد سرور بشير عبدالحافظ
محمد سعد أحمد تاج الدين
محمد سعد توفيق الكتاتنى
محمد سعد علية السيد طه
محمد سعد محمد السيد
محمد سعد محمد عبدالرحمن
محمد سعيد عبدالفتاح محمود عمار
محمد سلطان عبدالعزيز يونس
محمد سليمان حسين الجابرى
محمد سليمان وديعة الله مرجان
محمد سيد إبراهيم مكاوى الشاذلى
محمد سيد أحمد مرسى أحمد
محمد سيد عبدالعاطى أحمد
محمد سيد محمد السيد الشيمى
محمد سيد محمد عبدالله
محمد سيد محمد على سويدان
محمد سيف محمد على غراب
محمد شاكر محمود حسن
محمد شحاتة قياتى مبرك
محمد شرقاوى عويس على
محمد شعبان محمد أبوهاشم
محمد شعبان محمود مطاع
محمد شعيب سليمان حسين
محمد شيرين أحمد دره
محمد صابر أحمد إسماعيل فراج
محمد صالح حسن صالح سليمان
محمد صالح عبدالواحد الحديدى
محمد صبحى طلبة الطحان
محمد صبيح إبراهيم عباس
محمد صديق عبده ميدان
محمد صالح أبوالعلا محمود
محمد صلاح محمد نصير
محمد صلاح محمد هريدى حنفى
محمد ضياء عبدالعظيم عبدالفضيل
محمد طاهر محمد رمضان نمير
محمد طلعت أحمد شيمس
محمد طلعت ندا إبراهيم عزام
محمد طه إبراهيم السيد السقا
محمد طه أحمد محمد وهدان
محمد عبدالتواب جابر سليمان
محمد عبدالجليل محمد الصاوى
محمد عبدالوجواد محمود أحمد
محمد عبدالجواد موسى
محمد عبدالجواد أحمد لطفى لطفى
محمد عبدالحى عبدالرازق البدويهى
محمد عبدالرحمن محمد محمد سعودى
محمد عبدالرءوف بسيونى النحراوى
محمد عبدالصادق حسن فرجون
محمد عبدالعزيز على الفقى
محمد عبدالفتاح على سعد
محمد عبدالله على محمد
محمد عبدالله محمد محمود
محمد عبدالماجد سليمان ماجد
محمد عبدالمنعم عبدالشافى الطاهر
محمد عبدالناصر عثمان مصطفى
محمد عبدالهادى فرج عبدالجواد
محمد عبدالراضى عثمان عبود
محمد عبدالرحمن المرسى رمضان
محمد عبدالرحيم محمد إبراهيم حبيب
محمد عبدالستار مصطفى عوينة
محمد عبدالله أحمد سلام
محمد عبدالله آدم العجيل
محمد عبدالله محمد النحاس
محمد عبدالله محمد محمود
محمد عبدالله محمود عبدالله
محمد عبدالمطلب طلبة حسن
محمد عبدالمطلب عبده الرازقى
محمد عبدالمعطى إبراهيم الجزار
محمد عبدالمنعم محمد حسن
محمد عبدالوهاب سالم العصار
محمد عبدالوهاب عبدالله عبدالوهاب
محمد عثمان على عثمان شرارة
محمد عثمان محمد الجنيدى
محمد عرابى عبدالتواب عبدالعال
محمد عز الدين أحمد خضر السداوى
محم دعزت على الألفى
محمد علم الدين أحمد حافظ السخاوى
محمد على إبراهيم خليل القصاص
محمد على صلاح على سيد أحمد
محمد على عيسوى قنديل
محمد على محمد إسماعيل بشر
محمد على محم دعلى سلامة
محمد عماد الدين عبدالحميد صابر السيد نصر
محمد عمر محمود الألفى
محمدعوض عبدالعال عبدالحميد
محمد عيد سعيد عبدالبارى
محمد فاروق مخلص سليمان
محمد فتحى رفاعة الطهطاوى
محمد فتحى عبدالحكيم البطل
محمد فرج عبدالنعيم فرج
محمد فهمى طلبة حسن
محمد فزى على جاد يوسف
محمد فؤاد عبدالمجيد يوسف
محمد قرنى حسن السيد وحش
محمد كمال حافظ البلك
محمد كمال خميس على
محمد مبارك محمد إبراهيم
محمد محسن إبراهيم سويدان
محمد محمد إبراهيم أحمد شاهين
محمد محمد النشابى النويهى
محمد محمد إبراهيم البلتاجى
محمد محمد طه العزب
محمد محمد عبدالرحمن السيد
محمد محمد عبدالله حسن الباسل
محمد محمد عبدالمعبود البرماوى
محمد محمد عزت بدوى
محمد محمد محمد أبوتريكة
محمد محمد محمد شبايك
محمد محمد محمد على عيسى
محمد محمد مرسى عيسى العياط
محمد محمد منتسب السيد
محمد محمود الخليل عبدالرءوف متولى
محمد محمود السيد محمد كمال
محمد محمود النفيلى
محمد محمود حافظ محمد
محمد محمود خليل حبيشي العقاد
محمد محمود عاطف
محمد محمود عبدالكريم
محمد محمود محمد حسن أبوزيد
محمد محمود محمد زينهم
محمد محمود محمد محمد الغنيمى
محمد مختار حامد النعناعى
محمد مصطفى سيد أحمد بدوى
محمد مصطفى عبدالواحد العدلى
محمد مصطفى محمد السيد
محمد مصطفى محمد اللويهى
محمد مصطفى محمود أحمد
محمد مصلح على محمد عبدالمجيد
محمد ممدوح على فرج الله
محمد مندوه محمد الغرباوى
محمد مهدى عثمان عاكف
محمد ميراز عبدالوهاب عبدالعال عبدالجليل
محمد نبيه محمد
محمد نبيه مسعد الغازى
محمد نظيم فوزى
محمد وجيه الخرادلى الخرادلى
محمد يسوف سعد الجرجاوى
محمد يوسف سليمان عبدالواحد
محمد يوسف صبيح إبراهيم
محمود إبراهيم أبوهواش طلبة البحيرى
محمود إبراهيم البيومى صالح
محمود أبوحسيبة محمد فراج
محمود أحمد جليل أحمد
محمود أحمد محمد رضوان
محمود إسماعيل إسماعيل محضية
محمود السيد أمين حسن
محمود السيد زكى الصايغ
محمود السيد مصطفى سليم قشاوى
محمود الفاروق محمود محمد
محمود المرسى محمد قورة
محمود أحمد عبدالعاطى صالح
محمود أحمد عبده محمد مصطفى
محمود بكرى محمد عبدالجليل
محمود بهى الدين محمد عوض
محمود حسن رمضان سراج
محمود حسين أحمد حسين
محمود حسين أحمد ياسين
محمود حمودة محمد مصطفى
محمود رجب محمد عبدالقادر
محمود رضا عبدالعزيز محمد الخضيرى
محمود سالم أحمد شاهين
محمود سباعى عطية حسانين
محمود سعودى محمد السيد السبحى
محمود سليمان محمود أحمد مبارك
محمود سيد عبدالله غزلان
محمود شريف محمد شريف
محمود عبدالرحمن عبدالوهاب على
محمود عبدالرحيم محمد عبدالعزيز المرشدي
محمود عبداللطيف على عبدالجواد
محمود عبدالمعتمد محمد فراج
محمود عبدالقمصود عبدالظاهر أحمد
محمود عبدالهادى أحمد الجعودى
محمود عبدالحى الغريب بدوى
محمود عبدالرحمن محمود عمران
محمود عبدالله صباحى
محمود عبده عيد سلامة مطر
محمود عرفة عبدالحميد محمد
محمود عطا على عطية
محمود عطية أحمد عبدالغنى
محمود عطية محمد عطية
محمود على محمد إسماعيل بشر
محمود عليوة محمد عبدالله فرحة
محمود فواز محمود عبدالحليم عليان
محمود فوزى حسن شعت
محمود فؤاد على أغا
محمود فؤاد محمود فؤاد على
محمود قدرى عبده محمود أبوالدهب
محمود لطفى محمود عبود سلام
محمود محمد أحمد أبوزيد زناتى
محمود محمد جنيدى
محمود محمد رضا محمد أنور عواد
محمود محمد طه العزب
محمود محمد عبدالعال موسى
محمود محمد على الباره
محمود محمد على عامر
محمود محمد فتحى محمد بدر
محمود محمد محمد على عيسى
محيى الدين محمد محمود الزايط
محيى الدين عباس محمد طنطاوى
محيى الدين عبدالجواد موسى
محيى حامد محمد السيد أحمد
محيى لادين طه يونس على عاشور
مختار إبراهيم على أحمد هندى
مخلوف سيد عبدربه إبراهيم
مدحت أحمد بهجات جمعة
مدحت أحمد محمود الحداد
مدحت أبوبكر محجوب عوض
مدحت أحمد عبدالغفار نوار
مدحت حنفى محمود حسن
محدت محمود إبراهيم عاصم
مديحة إبراهيم عمر هندى
مراد حسين عبده محمد
مراد محمد محمود العاكورى
مرزوق عبدالصمد عبدالجواد السيسى
مرسى سلامة حسن خفاجى
مرشدى محمد مرشدى زهران
مروة محمد شاكر محمود
مريم أحمد محمد محمد على انان
مريم عبدالرحمن محمد محمد سعودى
مريم محمد خيرت سعد عبداللطيف الشاطر
مسعد السيد على قطب
مسعد طه مسعد البلحى
مسعد فتحى محمد على جبر
مسعد ممدوح محمد شعير
مسعود محمد السيد السبحى
مصطفى أبوبكر محمد سعد فنا
مصطفى أحمد عيسى عاشور
مصطفى السيد مصطفى سليم القيشاوى
مصطفى المرتضى محمد المرتضى
مصطفى جمعة عبدالحميد محمد السيد
مصطفى حسن كامل مصطفى
مصطفى حسين محمد المغير
مصطفى خالد مصطفى سيد
مصطفى خليل إبراهيم عبداللطيف
مصطفى سالم محمد محمد حجاب
مصطفى سعيد محمد سيد
مصطفى سيد محمود إبراهيم
مصطفى صبرى محمد عمارة
مصطفى طاهر على الغنيمى
مصطى طلعت طلعت
مصطفى عبدالحميد على عبدالرحيم
مصطفى عبدالقوى أحمد خضر
مصطفى عطية محمد محمد
مصطفى عمار شاكر محمد
مصطفى عوض حسن هيكل
مصطفى فهمى طلبة حسن
مصطفى كامل على عفيفى
مصطف محمد بكار
مصطفى محمد خليل محمد الخطيب
مصطفى محمد راغب مصطفى
مصطفى محمد سعيد أحمد أبوالمعاطى
مصطفى محمد شريف مصطفى الشنيطى
مصطفى محمد عبدالعزيز الديرى
مصطفى محمد عبدالعزيز ضيف
مصطفى محمد مصطفى الحلوانى
مصطفى محمود عبده عبدالمقصود
مصطفى محمود عوض الجمل
مصطفى مختار محمد صقر
مصطفى مصطفى مصطفى البدرى
مصطى أحمد محمد أحمد الشربتلى
مصطفى إسماعيل على عوض
مصطفى عبدالحفيظ على درويش
مصطفى كامل عبده السرى
مصطفى كامل عسيس فرغلى
مصعب عبدالحميد خليفة عبدالباقى
مصطعب عبدالرحمن محمد سعودى
معاذ حسن عز الدين يوسف
معاذ حمدى محمدى صالح
معاذ زكريا محمد شحاتة
معتز محمد فؤاد عبدالمجيد
ممدوح عبدالعزيز عبدالناجى إبراهيم
ممدوح عبدالعزيز عبدالناجى إبراهمي
ممدوح على أحمد القاضى
ممحدوح مبروك عبدالوهاب عمار
ممدوح محمد عبدالدايم منصور
منال حسين أبوالحسن
منتصر محمد صابر متولى
منى على صادق سعيد
منى على حمود أبوصقر
منى عنتر أحمد أحمد غنيم
مهدى عبدالحميد محمد قرشم
موسى أحمد موسى أحمد
موسى محمد محمد أبومروزق
مؤمن متولى محمد متولى
مؤمن محمد إبراهيم عبدالجواد
مؤمن محمد أحمد سليمان زعرور
مياه عبدالغنى حسن عليان
ميرفت توفيق عبدالرازق الغضبان
ميرفت عبدالمنعم عبده الجبالى

(ن)
ناجح الشربينى يوسف
ناجح الشربينى يوسف زاهر
نادى حسين سيد عثمان
نادى رشدى حافظ عبدالواحد
نادى عبدالمعتمد محمد فراج
ناصر الشبراوى محمد شرارة
ناصر سالم سالم الحافى
ناصر سيد توفيق أحمد عطا
ناصر عبدالهادى جاد قطب
ناصر محمد محمد الغمراوى
ناهد مختار محمد
نبيل أحمد مرزوق التمنة
نبيل إبراهيم الدسوقى محمد
نبيل جميل محمد إسماعيل
نبيل عبدالمنعم حميدة
نبيل فتحى محمد عبدالرحمن جايوش
نجاح سعد محمود ثابت
نجدت يحيى أحمد بسيونى
نجدى خليفة محمد محمد خليفة
نجلاء على محمود إبراهيم مسيل
نجوى زحمد سعيد محسن
نجوى أحمد عبدالوهاب أصيل
نجوى أبوالوفا زهدى
نجيب عبدالعزيز محمود الظريف
نرمين محمد طلعت محمد عيسى غازى
نصار أمين محمود مبروك
نصر الدين سيد عبدالواحد مصطى
نصر الدين عباس محمد طنطاوى
نصر طه محمود الطويل
نضال محمد عبدالغنى حماد
نميرى محمد على عبداللطيف
نهاد القاسم السيد عبدالوهاب
نهاوند أحمد محمد محمد على انان
نهى فتحى حسن السقا
نور محمد على يوسف فلوص
نور محمود على يوسف

(هـ)
هاجر أحمد حسنين دياب
هالة سعد السيد البشلاوى
هانى سعيد محمد رمضان
هانى عبدالجواد السيد البنا
هانى عزت على يوسف
هانى فتحى عبدالستار أحمد
هانى مصطلفى حمدى عبدالحميد إسماعيل
هانى هاشم يوسف الديب
هانى ينى باسيليوس سوريال
هانى درويش عبدالرحيم
هانى سامى عبدالمقصود جبر
هانى فتحى عبدالستار أحمد
هانى محمد عبدالهادى زعيتر
هبة محمد عبدالجواد محمد السيد
هشام إبراهيم الدسوقى دوح
هشام إبراهيم عبدالفتاح إبراهيم عبيد
هشام أحمدحنفى عبدالله
هشام أحمد عوض جعفر
هشام أحمد محمود الحداد
هشام حسن محمود محمد عزال
هشام حسين محمد فتوحة الجيار
هشام زكى المهدى خفاجى
هشام سعد منجى أبوالغار
هشام صابر بخيت علوان
هشام صلاح السيد حمودة
هشام عبدالعزيز فتحى
هشام على لاشين حسنين جمعة
هشام لطفى حامد محرم
هشام محمد السعيد محمد معروف
هشام محمد عبدالحليم محمد
هشام محمود محمد حسن
همام عبدالرحمن أبوسريع محمود
همام على يوسف
هوارى محفوظ محمد هوارى
هيام السد عبدالرءوف يوسف
هيثم السيد أحمد
هيثم زهدى جمال الدين محمد عامر
هيثم على على أبوخليل
هيثم محمد عبدالقادر شوقى محمد بدوى أبو عجيزة

(و)
وائل جودة محمد إبرهيم
وائل رزق عبدالمولى جاب الله
وائل سعد فهيم زخارى
وائل عبده خليل رخا
وائل فاروق محمد طلب
وجدى عبدالحميد غنيم
وجيه حنفى محمود حسن
وحيد محمد حسن
وحيد محمد كامل عبدالتواب
إيمان طه طه البسيونى
وعد محمد السيد الفحلة
وفاء إبراهيم عمر هندى
وفاء عزت إبراهيم عيسي
ولاء محمود محمد على
وليد أحمد أحمد مصطفى
وليد الأمير مصطفى حسن
وليد خلف الله محمد دياب
وليد خميس موسى عصفور
وليد سعيد أحمد محمد
وليد سعيد حسين قطب النجار
وليد سليمان محمد عبدالحليم
وليد عبدالرءوف محمود السيد شلبى
وليد على عبدالغنى السيد
وليد محمد رشاد شرابى

(ى)
يارا يحيى أبوالحسن فراج
ياسر أحمد عبدالغنى عبدالخالق
ياسر أحمد عبدالله أحمد
ياسر السيد عبدالعزيز عبده
ياسر السيد مليجى حمود
ياسر الشافعى محمد على الشحات
ياسر حنفى عبدالعال السيد
ياسر سيد محمد السيد
ياسر صديق حسين حسن
ياسر عباس عبدالعاطى غزى
ياسر عبدالرحمن فهمى أحمد على المغربى
ياسر فاروق محمد الزيات
ياسر محمد دياب حسنين
ياسر محمد راغب أحمد
ياسر نبوى عبدالرازق السيد
ياسر نوبى إبراهيم على
ياسر يوسف محمود عبدالجليل
ياسين عبدالفتاح إبراهيم عجلان
يحيى السيد إبراهيم موسى
يحيى محمد أبوالحسن إبراهيم فراج
يحيى حامد عبدالسميع حامد
يحيى طه محمد كشك
يس قاسم إسماعيل يس
يسرى زكى عباس حسن
يسرى فتحى آدم صالح
يوسف أحمد القرضاوى
يوسف أحمد سامى
يوسف توفيق على المتعايش
يوسف سمير محمد عبداللطيف
يوسف سيد أحمد
يوسف شريف محمد محمود الجندى
يوسف عمر حسن حامد أبوهيبة
يوسف عمر محمد يوسف
يوسف محمد إبراهيم الخولى
يوسف مصطفى على ندا
يوسف نبيل مغاورى إسماعيل
يونس سرحان حسين حسن
يونس صابر حسن على
يونس عيد يونس فرج

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved