فيديو..سيد علي لـ«أمين صندوق الأطباء السابق»: مبحبش الراجل القماص

آخر تحديث: السبت 18 يناير 2020 - 10:05 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الدكتور خالد سمير، أمين صندوق نقابة الأطباء سابقًا، إن حادث «طبيبات المنيا» يتساوى فيها أي مواطن، مشيرًا إلى أن وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، «تستمر في الاهتمام بالصور أكثر من أي شيء على حساب أرواح الناس»، وفقًا لتعبيره.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، أن «الوزيرة أخلت إداريًا مئات الأطباء في افتتاح التأمين الصحي ببورسعيد لإحداث كثافة أثناء الافتتاح في وجود رئيس الجمهورية»، لافتًا إلى أن «زايد تستمر على تلك السياسة رغم الرفض الشعبي واستجواب البرلمان، وإجماع الخبراء على عدم امتلاكها رؤية وأخذها للصحة إلى الوراء»، بحسب ذكره.

من جانبه، رفض الإعلامي سيد علي مهاجمة أمين صندوق الأطباء لوزيرة الصحة، قائلًا: «يجب أن نترفق بها قليلًا وأن مسألة امتلاكها خبرة أو عدمه ليست من اختصاصنا»، ليقرر بعدها الدكتور إغلاق الخط وعدم الاستمرار في المداخلة الهاتفية.

وعلق سيد علي: «شيء يرجعلك ولا يعنينا تمامًا، نحن نتعامل مع الطرفين كسواء، إذا كان ما بين الوزارة والنقابة ثأر فالبرنامج ليس منصة لأي شخص أن يخلص ثأره، وإذا كانت موجودة على الهاتف تحدث كما شئت وهي ترد عليك».

وتابع: «طالما الوزيرة غير موجودة فأنا أمثل الطرف الغائب، مبحبش الراجل القماص، نتبع الأسلوب المهني في البرنامج إن الطرفين يردون على بعضهم البعض لكن في حالة غياب الطرف الثاني فأنا ممثله».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved